وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثه نادي غزة الرياضي للكارتيه تتوجه اليوم السبت إلى الجزائر

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 30/10/2010 الساعة: 11:20 )
غزة - معا - جهاد أبو قينص - تغادر أرض الوطن صباح اليوم السبت فريق نادي غزة الرياضي للكاراتيه للمشاركة في البطولة الدولية الأولي بالجزائر والتي يستضيفها نادي الشباب الرياضي البريكة للكراتيه.

ويرأس بعثة نادي غزة الرياضي شكري سليم سكيك عضو مجلس الإدارة مسئول الألعاب الرياضية ويضم الفريق الأبطال حسن براوي الراعي ومحمد يوسف اللبان وطارق عمار وإسماعيل اللوح ومحمد الخطيب ورئيس لجنة الحكام محمد سلام سعد من الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه.

وقال موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي أن عام 2010 عام إعادة الأمجاد لعميد أندية فلسطين نادي غزة الرياضي فها نحن نقلع نحو الأمام بكل ثبات وقوة وتعاون واضح ما بين اجان وأجهزة النادي الرياضية ومجلس الإدارة الذي يقف خلف فرق النادي الرياضية بالدعم والمساندة والمؤازرة.

وأكد الوزير أن النادي الرياضي منذ فوز فريق الشباب ببطولة أمل المستقبل يستمر في التألق فبعد فترة وجيزة توجنا بكأس فلسطين للمحافظات الجنوبية بكرة القدم وببطولة نادي الصداقة الرمضانية وحقق بطلنا زكريا حمادة خمس ميداليات برونزية وفضية في البطولة العرية بأربيل العراقية ، وهاهم أبناء الكابتن خبير الكراتيه عماد حماد يغادرون لبلد المليون شهيد ليشاركوا في بطولة ولية بالكاراتيه.

ويستعد بطلا النادي بطلا فلسطين حسام حمادة وصخر قلجة للمشاركة في أسياد كوانزوا بالصين مع منتخب رفع الأثقال كما يستعد فريقنا لرفع الأثقال للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي تستضيفها دمشق في كانون أول القادم، كما أن فريق كرة القدم في كانون ثاني سيلعب مباراة هامة في الجزائر أمام وادي النيص أو جبل المكبر ...

نادينا ينطلق نحو مستقبل مشرق وها نحن في الربع ساعة الأخيرة من إنجاز الملعب المعشب الذي تم إقامته علي أرض النادي الواقعة شمال غرب غزة علي ساحل البحر وسنقوم في القريب العاجل بعملية ترميم واسعة لمرافق النادي في محلة الرمال وعاد الوزير ليؤكد أن أبطال لعبة الكاراتيه في النادي هم عماد الكاراتيه في عموم فلسطين وإن شاء الله سيحققون إنجازاً لافتا في الجزائر.

ومن المعروف أن البطولة الدولية للكاراتيه ستقام في القاعة المعتمدة الرياضات بالمجمع الأولمبي بباتنة الجزائرية من 2/11/2010 الي 8/11/2010 وسيشارك فريق العميد في مسابقة "كوميتيه" جماعي رجال.

وقال الكابتن عماد حماد أبطال نادينا نثق بقدراتهم وبإذن الله سيكون لهم شأن في البطولة، من ناحية أخرى شكر شكري سكيك فندق ومطعم الديرة علي تبرعهم بعشر بدلات رياضية للبعثة.

وأقام نادي غزة الرياضي حفل زداعي للبعثة حضره موسي الوزير رئيس النادي وإسماعيل مطر نائب الرئيس والكابتن عماد حماد خبير الكاراتيه المدرب العام بنادي غزة الرياضي، وتم التأكيد علي ضرورة تشريف فلسطين في البطولة الدولية التي تعتبر فرصة ذهبية ليبرهن الإنسان الفلسطيني عن مدي إرادته وصلابته في مواجهة كافة أشكال حصاره وقال البطل حسن الراعي أننا سعداء جداً باهتمام مجلس إدارة النادي بالبعثة ونشكر له هذا الاهتمام ونشكر كل من ساهم في تسهيل ودعم مهمتنا الوطنية ونسجل شكرنا باسم نادينا لقنصل عام السفارة الجزائرية بالقاهرة .