وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إرنست ويونغ تقدم رعايتها الفضية للملتقى السنوي الرابع لسوق رأس المال

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 30/10/2010 الساعة: 14:24 )
رام الله - معا - تواصل بورصة فلسطين تحضيراتها لعقد الملتقى السنوي الرابع لسوق رأس المال الفلسطيني 2010 في التاسع من تشرين الثاني القادم، تحت عنوان: "علاقات المستثمرين: ممارسة فعالة لمنع الأزمات" في فندق موفنبيك برام الله.

وفي سياق ذلك، أعلنت بورصة فلسطين عن أن شركة إرنست ويونغ قدمت رعايتها الفضية للملتقى السنوي الرابع لسوق رأس المال الفلسطيني.

وفي تعليقه على انعقاد فعاليات الملتقى السنوي الرابع، قال الشريك المسؤول عن خدمات التدقيق في شركة إرنست ويونغ السيد سائد عبد الله، إن رعاية إرنست ويونغ للملتقي السنوي الرابع لسوق رأس المال الفلسطيني تأتي في إطار جهود الشركة للتأثير إيجابياً في الاقتصاد الفلسطيني ولفت أنظار المستثمرين إلى الإمكانات الكامنة فيه، مضيفاًً بأنها تعبير قوي عن عمق إيماننا بجدوى الاستثمار في فلسطين.

ويُعقد ملتقى سوق رأس المال لهذا العام برعاية رسمية ومشاركة من د. سلام فياض، رئيس الوزراء، ومشاركة رجال أعمال وشخصيات اقتصادية ومسؤولين اقتصاديين ومختصين من داخل فلسطين، في أكبر تظاهرة اقتصادية سنوية تجمع في فعالياتها المكونات الرئيسية لقطاع سوق المال في فلسطين، إضافة لمشاركة خبراء ومسؤولين من الخارج لتبادل الخبرات والتجارب، ومناقشة الممارسات وإستراتيجيات علاقات المستثمرين في أسواق المال ولدى الشركات المساهمة العامة، خاصة في ظل ما تفرضه الأزمة المالية العالمية من تحديات.

وتُعد إرنست ويونغ إحدى أكبر شركات الخدمات الاستشارية في العالم، ويقع مقرها الرئيس العالمي في العاصمة البريطانية، لندن. ويعمل لدى الشركة حالياً أكثر من 4200 موظف في 20 مكتباً في 15 دولة عربية. وبدأت إرنست ويونغ الشرق الأوسط أعمالها وخدماتها الاستشارية في المنطقة في العام 1923، وهي عضو دائم في منظومة "إرنست ويونغ العالمية". واستطاعت الشركة على مدى أكثر من 85 عاماً من أن تطور عملياتها بما يتواكب مع التطورات التي شهدتها المنطقة على الصعيد التجاري والقانوني.