وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدعم من دولة الإمارات: جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين توزع مساعدات نقدية على اسر الشهداء

نشر بتاريخ: 22/07/2006 ( آخر تحديث: 22/07/2006 الساعة: 16:56 )
غزة- معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية في محافظة شمال غزة، اليوم، بتوزيع مساعدات نقدية على اسر الشهداء والحالات الاجتماعية الصعبة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة، رئيس جمعية الفلاح الخيرية في بيان صحفي له " إن الجمعية وزعت (14300) شيكل بواقع (3500) دولار على 130 أسرة ".

وأوضح طنبورة، أن العمل بهذا البرنامج، سيتواصل من أجل خدمة أوسع شريحة من اسر الشهداء والحالات الاجتماعية الصعبة، انطلاقاً وانسجاماً مع أهداف الجمعية الخيرية ورسالتها الإنسانية السامية تجاه تلك الأسر، للتخفيف عن كاهلها في ضوء تردي أوضاعها المعيشية والاقتصادية، وقلة فرص العمل.

وأشاد الشيخ طنبورة "بالدور الهادف الذي يقدمه أهل الخير بدولة الإمارات العربية المتحدة للشعب الفلسطيني للتخفيف من معاناته مشيرا إلى دعمهم المتواصل والمستمر والذي ينقش باحرف من نور في سجل التاريخ الفلسطيني.

وأكد الشيخ طنبورة " على أن تلك المبادرات الخيرية من اهل الخير في دولة الإمارات أنما تعبر عن الأصالة والعطاء اللا محدود للشعب الفلسطيني وحرصا منها على التخفيف من معاناته وتعويضه.

ودعا الشيخ طنبورة كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين وخاصة الأشقاء في دول الخليج إلى الاستمرار في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني والى الاستمرار في زيادة الدعم المالي المقدم لاسر الشهداء والتي يزداد عددها بشكل مستمر".

وأوضح أن جمعية الفلاح الخيرية من جهتها لن تدخر جهداً لمساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الخدماتية".