وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استاد الحسين بالخليل خدمات متواصلة على مدار 18 ساعة في اليوم

نشر بتاريخ: 30/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 11:46 )
الخليل - معا - فايز نصار - منذ افتتاح استاد الحسين بالخليل قبل 14 شهرا، يقدم الملعب الكبير خدمات جليلة لكرة القدم الفلسطينية، من خلال احتضانه عدة لقاءات وفعاليات وطنية، ولاندية المحافظة الكبرى، من خلال تدريبات ومباريات فرق المحافظة على هذا الملعب.

ومنذ الافتتاح يسهر المشرفون على هذا الملعب على تقديم افضل الخدمات لكل الفرق، حتى أصبح الاستاد عنوانا للتفاعل والتعاون الرياضي بين الجميع، ومضربا للمثل في حسن الادارة ، والتنسيق الجيد مع لجان اتحاد الكرة واندية ومؤسسات المحافظة .

ويقدم استاد الحسين الخدمات للجميع، وتضم رزنامته مباريات وتدريبات، من الساعة 6 صباحا، حتى 12 ليلا كما يقول مسؤول الاستاد محمد الجمل، وذلك في انسيابية وعدم تضارب أرضت الجميع، واتعبت عمال الاستاد، الذين يتجندون لخدمة قطاع الرياضة الفلسطيينة، وفق توجهات بلدية الخليل، وعلى رأسها خالد العسيلي، ومدير المنشآت الرياضية في البلدية المهندس ماهر العويوي.

وخلال الاسابيع الماضية احتضن الاستاد الكبير العديد من الفعاليات الى جانب التدريبات والمباريات الودية، فامتلأت مدرجاته في مباراة دوري المحترفين بين الشباب والهلال، وكانت معظم المدرجات ممتلئة في مباراة افتتاح دوري الممتازة لمجموعة الجنوب في مباراة الاهلي والخضر، لتجد الجماهير الراحة التامة في متابعة مباريات الجولتين الاولى والثانية من بطولة الممتازة "ناصر حسنين".

والى جانب التدريبات والمباريات، تحتضن قاعات استاد الحسين العديد من الاجتماعات والدورات الرياضية، ومن ذلك كونه شبه مقر للاتحاد الفرعي للجنوب، حيث تحتضن قاعات الاستاد اجتماعات مجلس الاتحاد ولجانه الفرعية، تماما كما احتضنت اجتماعات الاولمبياد الخاص ولجنة الحكام التابعة لاتحاد الكرة.

ويقم الاستاد خدمة غير مسبوقة للاعلاميين الرياضيين، من خلال التناغم بين عمل رجال السلطة الرياضية الرابعة والقائمين على الاستاد، ومن ذلك توفير اماكن خاصة مزودة باحتياجات الاعلاميين الرياضيين، وتزويدهم بتشكيلات الفرق وبطاقة المباراة مطبوعة، اضافة الى تخصيص قاعة خاصة للمؤتمرات الصحفية، مزودة بكل ما يلزم الاعلاميين الرياضيين، وخدة الانترنت في مكاتب الاستاد في انتظار توفيرها لاسلكيا للجميع.

ويشيد الرياضيون في المحافظة الكبرى بتنظيم الدخول والخروج في الاستاد، ويرى محمد الجمل أن مصدر هذا النجاح ثمرة تعاون كل عناصر الانجاز في تنظيم المباريات وخاصة رجال الامن، والاندية والمؤسسات مع العاملين في الاستاد.

ويشيد الجمل بدور رجال الأمن في حفظ النظام وضبط الامور، والحرص على سلامة وأمن الجماهير واللاعبين والمدربين والاداريين، كما يشيد بالدعم الكبير الذي يلقاه عمال الاستاد من المجلس البلدي وعلى رأسه خالد العسيلي، مثمنا دور مدير المنشآت في البلدية المهندس ماهر العويوي، وشاكرا لكل العاملين في الاستاد سهرهم لابقاء استاد الخليل منارة للرياضة الفلسطينية.