وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر الكويتي يوزع الهدايا على مدارس مديرية قباطية

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 17:15 )
جنين-معا- احتفلت مدرسة صير- الكفير الأساسية اليوم 31/10/2010، بتوزيع الحقائب المدرسية التي تبرعت بها مؤسسة الهلال الأحمر الكويتي لطلبة فلسطين

شرح أ. فواز عبد الحي معنى الهدية العربية لطالب فلسطيني، وأضاف: إن هدايا الأشقاء العرب لطلابنا في فلسطين تعزز البنية التحتية للمسيرة التربوية، وتعزز سبل نجاحها، وفي ذلك دعم للصمود في الأرض. وشكر أ. عبد الحي عطوفة محافظ محافظة جنين السيد قدورة موسى على تواصله مع المسيرة التربوية ، ودعمه لها مادياً ومعنوياً، ثم قال : كل التقدير والعرفان لمؤسسة الهلال الأحمر الكويتي، وعلى رأسها برجس حمود البرجس على هذا الدعم السخي لمدارسنا، نقدر دعمكم للطالب الفلسطيني، لأن التعليم في فلسطين مدخل أساس للتحرير. وأثنى أ. عبد الحي على الجهود التي تبذلها السيدة رضا خضر ممثلة الهلال الأحمر الكويتي في فلسطين لمساعدة طلبتنا.

من جهته قدم أ. محمد الحبش ممثل محافظ جنين شكره وتقديره لمؤسسة الهلال الأحمر الكويتي، وأكد على العلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين الكويتي والفلسطيني. وطالب أ. جابر أبو جابر مدير مدرسة صير – الكفير الأساسية في كلمته المؤسسات في الدول العربية المزيد من الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وخصوصاً شريحة الطلبة.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب المحتاجين في المدرسة . وجدير بالذكر أن الهلال الأحمر الكويتي قدم الحقائب المدرسية لست مدارس أخرى في المديرية هي: ذكور ابن البيطار الأساسية الأولى ، وذكور قباطية الأساسية، وذكور كفر راعي الأساسية الأولى، وذكور صانور الأساسية، وبنات العطارة الأساسية، وبنات فحمة الثانوية .

كما قدم القائم بأعمال مدير التربية والتعليم كتب الشكر والتقدير لكل من عطوفة محافظ جنين، ومجلس القرية، على دعمهم للمسيرة التربوية.