وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز بانوراما يعقد ورشتي عمل في بيت لحم والخليل

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 15:12 )
بيت لحم- معا- ضمن مشروع خطوات- شباب من اجل سيادة القانون- عقد مركز بانوراما "المركز الفلسطيني لتعميم الديمقراطية وتنمية المجتمع "اليوم ورشتي عمل في محافظتي بيت لحم والخليل وبالتعاون مع جهازي الشرطة والامن الوقائي ، حيث تناول اللقاء الاول قضية التعامل مع القضايا الساخنة ، فيما تناول اللقاء الثاني قضية التعامل مع الظواهر الامنية السلبية.

فقد عقد مركز بانوراما بالتعاون من نقابة الاخصائين الاجتماعيين في يمحافظة بيت لحم ، لقاء في مقر النقابة بحضور النقيب محمد الزماعرة من شرطة محافظة بيت لحم ، وعشرات المهتمين، حيث تم الحديث عن طبيعة تعامل الشرطة مع القضايا الساخنة، وآليات التعامل مع هذه القضايا ودور الاجهزة الامنية والمواطن تجاه هذا النوع من القضايا.

وفي نهاية اللقاء اوصى المشاركون بضرورة التعميم الامني للاهالي لعدم تفاقم هذه المشكلات , وقيام الشرطة بتوعية جمهور المواطنين في كيفية التعامل مع هذه القضايا.

وفي محافظة الخليل عقد مركز بانوراما اليوم وبحضور مندوب عن جهاز الامن الوقائي ورشة عمل في مقر جمعية الود والرحمة ، بحضور العشرات من المهتمين.

وكان اللقاء تحت عنوان الامن والتعامل مع الظواهر الامنية السلبية ، حيث تم طرح موضوع القضايا السلبية التي تظهر داخل المجتمع الفلسطيني، ودور للاجهزة الامنية في رصد تلك الظواهر وحماية المواطنين.

ويذكر أن هذا اللقاءات تأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الجماهيرية التي ينظمها مركز "بانوراما" في عدد من المواقع في الضفة الغربية ضمن مشروع "خطوات شباب من اجل سيادة القانون" والذي يستهدف مجموعة من شباب الجامعات في خمسة محافظات فلسطينية هي رام الله، وجنين، ونابلس، والخليل، وبيت لحم من اجل تفعيل دور الشباب الجامعي بما يعزز احترام النظام وسيادة القانون.