وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس:نادي الاسير واهالي الاسرى تطلقان حملة التواصل مع اهالي الاسرى

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 15:33 )
نابلس - معا - بدأ نادي الاسير الفلسطيني وجمعية اهالي الاسرى والاسيرات في نابلس بحملة التواصل مع الاسرى من خلال الزيارات الميدانية لعائلات الاسرى وخاصة ذوي الاحكام العالية.

وقام وفد من نادي الاسير في نابلس وجمعية اهالي الاسرى والاسير المحرر سعيد العتبة والاسير المحرر عمار ابو شرخ، بزيارة بيت الاسير خالد خديش والمحكوم مدى الحياه منذ عدة سنوات.

وكان باستقبال الوفد اهل الاسير خديش وممثلين عن المؤسسات الشعبية في مخيم بلاطة.

واشار رائد عامر خلال الزيارة الى اهمية التواصل مع عائلات الاسرى والسماع لهم من هموم ومشاكل واقتراحات، مؤكدا ان الهدف من هذه الزيارات هو ابراز قضية الاسرى بشكل عام والاسرى ذوي الاحكام العالية بشكل خاص وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الاسرى والاسيرات والهدف الاخر هو نقل قضيه الاسرى الى المحافل الدولية، واشراك كافة المؤسسات والجاليات لدعم الاسرى.

ورحبت والدة الاسير خالد خديش بالوفد ووجهت شكرها لهم على هذه اللفتة الطيبة لما لها من اهمية بين اهالي الاسرى، مشيرة الى ضرورة التواصل مع جميع اهالي الاسرى والاسيرات.

وقام الوفد ايضا بزيارة منزل الاسير عبد الناصر عيسى من مخيم بلاطة وهو ايضا محكوم مدى الحياة وامضى اكثر من 17 عاما، وتعاني والدته من المرض ولا تستطيع الحركة، وتمنت والدته ان تراه محررا باقرب وقت هو وباقي الاسرى بالسجون الاسرائيلية.

وقدم الوفد درع الحرية لعائلة الاسير عبد الناصر وعبروا عن تقديرهم لصمود وتضحيات الاسرى بالسجون.

وتوجه الوفد بعد ذالك لمنزل الاسير عمار السمحان وكان باستقبال الوفد عائلته وعبرت والدة الاسير السمحان عن سعادتها لهذه الزيارة، وتمنت ان يكون الاسير الى جانبها وان يعيش معها كباقي الامهات والمواطنين.

وقدم رائد عامر ونغم الخياط درعا للعائلة تقديرا لصمودهم وتضحياتهم.

من جانبه اشار سعيد العتبه على اهميه هذه الزيارات والتواصل مع الاسرى لما لها من دعم معنوي وطالبت نغم الخياط جميع المؤسسات التواصل مع الاسرى لتفعيل قضيتهم العادلة.