وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية قلقيلية تسلم رسائل الاسرى

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 17:22 )
قلقيلية - معا - سلم اليوم الاحد رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة وضمن حملة " أكتب رسالة إلى أسير "، مغلف الرسائل الخاص الى نائل غنام مدير مديرية شؤون الاسرى والمحررين في المدينة، والذي يحتوي على رسائل موجهه الى الاسرى قام بكتابتها موظفو وعمال البلدية، وعلى رأسهم رئيس واعضاء لجنة البلدية في اطار الحملة التي ترعاها الوزارة.

وقال دوابشة، ان مشاركة البلدية كأسرة واحدة في كتابة الرسائل تأتي لدعم الاسرى في نضالهم وكخطوة ليست الاولى في سبيل دعم قضيتهم العادلة، مؤكدا على أن هذه الحملة هي أبسط شيء يمكن أن نقدمه للأسرى والأسيرات، الذين ضحوا من أجل وطنهم وقضيتهم العادلة.

كما أكد دوابشة، على ضرورة أن يشارك كافة أبناء شعبنا في كتابة رسائل إلى إخوانهم الأسرى، حتى تبقى أسماءهم حاضرةً في أذهاننا، مشيراً إلى ضرورة التواصل معهم ضمن النشاطات والفعاليات المختلفة.

واشار دوابشة، الى ان بلدية قلقيلية وفي اطار التعاون مع وزارة شؤون الاسرى والمحررين ونادي الاسير في المدينة رعت تشكيل لجنة امهات وتشكيل لجنة داعمة لها في سبيل التواصل الدائم مع الاسرى ونضالهم لنيل حريتهم.

بدوره، اشار نائل غنام الى ان هذه الفعالية تأتي في سياق تفعيل قضية الاسرى والتفاعل مع قضاياهم العادلة، وهي تعبر عن علاقة التلاحم بين الأسرى وأبناء شعبنا، مشيراً إلى أن الأسرى هم عنوان التحدي الدائم حتى بزوغ الحرية والاستقلال.