وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الصلاح " تنفذ أنشطة خيرية لصالح المحتاجين بالبريج

نشر بتاريخ: 31/10/2010 ( آخر تحديث: 31/10/2010 الساعة: 17:23 )
غزة-معا- نفذت جمعية الصلاح الإسلامية في مخيم البريج وسط قطاع غزة السبت عدداً من الأنشطة الخيرية لصالح الأسر المحتاجة والفقيرة في المخيم ، وذلك في إطار التخفيف عن العائلات الفلسطينية همومهم وأعبائهم المعيشية.
وقال مدير فرع البريج محمود القريناوي " أنه تم توزيع الكفالات المالية علي(270) من أسر الأيتام والفقراء ، حيث بلغ إجمالي الكفالات الموزعة (138672) شيكل ، مضيفاً أنه تم توزيع (50) من الحقائب والقرطاسية علي الطلبة الفقراء ، كما تكفل المئات من خلال توزيع مشروع الرغيف الخيري على المحتاجين في البريج " .
وأشار إلي توزيع مبالغ نقدية طارئة 2500 دولار أمريكي علي عدد من الأسر ، ووزعت أيضا كفالات أسر (14) بمبلغ وقدره (20414) شيكل، وقدمت كفالات معاقين (6) بمبلغ (2514) شيكل ، ووزعت حليب لعدد (25) أسرة معوزة ، ونفذت مشروع الجلباب الشرعي لأكثر من 110 طالبة محتاجة في المخيم .
وأضاف أن جمعيته ستستمر في الإشراف على توزيع المساعدات النقدية والعينية من أجل خدمة أوسع شريحة من الأسر الفقيرة ، مناشداً جميع الأحرار في العالم إلي النظر بعين الرحمة لهؤلاء المحتاجين والفقراء الذين لا يجدون قوت يومهم .
وشكر القرنياوي كافة المؤسسات والجمعيات الإنسانية وأهل الخير في العالم الذين يواصلون مد يد العون والمساعدة للأسر المحتاجة والفقيرة من أبناء الشعب الفلسطيني في ظل ظروف إنسانية صعبة يعاني منها منذ فترة طويلة.