وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي العميد تدعو الى الإلتفاق حول فريق الكرة

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 13:41 )
القدس - معا - ناصر العباسي – قال بهاء الحداد عضو رابطة مشجعي نادي شباب الخليل أن جماهير عميد الأندية الفلسطينية تضع ثقتها الكاملة بالهيئة الإدارية الحالية واللجان العاملة في نادي الشباب برئاسة المهندس معاوية القواسمي.

وأضاف الحداد أن جماهير وعشاق نادي شباب الخليل سيواصلون دعمهم ومساندتهم لفريق كرة القدم الذي يشارك في دوري القدس للمحترفين رغم النتائج الغير مرضية لعشاق النادي والتي واجهت الفريق الكروي في الأسابيع الاولى من عمر الدوري .

ودعت رابطة مشجعي نادي شباب الخليل الهيئة الإدارية بمواصلة دعمها ومساندتها للفريق والجهاز الفني، وكذلك التفاف الجماهير حول الفريق ودعمه ، وأكدت أن الفريق سيكون مختلفا تماماً عن الشكل الذي ظهر عليه في الأسابيع الأولى من دوري المحترفين .

ووجهة رابطة المشجعين التحية للاعبي نادي شباب الخليل الذين قدموا كل ما بوسعهم خلال الفترة الماضية، وأكدت ان النتائج السلبية التي رافقت الفريق لا تعكس حجم إمكانات هؤلاء اللاعبين خاصة ان الشباب تعاقد مع العديد من نجوم الكرة المحلية وأبرزهم أيمن الهندي وحسام زياده ورائد فارس ومحمد شبير وشادي فرحان وغيرهم، كما وحثت جميع اللاعبين على مزيد من العطاء وتحمل المسؤولية لاستعادة الوجه الحقيقي للشباب .

وأكدت رابطة المشجعين ان الجهاز الفني للفريق قادر خلال فترة توقف الدوري على معالجة الأخطاء الفنية التي ظهر بها الفريق للعودة الى تحقيق الإنتصارات , ودعت الى مواصلة دعم نادي الشباب على الصعيدين المعنوي والمادي خاصة انها تثمن دور رجال الاعمال والمؤسسات التي تقف وتدعم دائما مع عميد الاندية في الظروف المختلفة .

وحثت الرابطة الجماهير الرياضية بالتحلي بالروح الرياضية خلال مباريات الفريق الشبابي من أجل عكس صورة حضارية بحق مؤسسة رياضية وتاريخية على صعيد الرياضة الفلسطينية.