وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية نابلس تحتضن الاجتماع الدوري لمشروع مساحات صديقة للطلائع

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 11:58 )
نابلس - معا - وضاح عيسوي - احتضنت مديرية الشباب والرياضة في نابلس اجتماعا دوريا لمنسقي أندية صديقة للطلائع من محافظات نابلس وسلفيت وقلقيلية إضافة لمنسقي المشروع في نابلس وسلفيت.

في بداية الاجتماع رحب غسان قبها مدير عام مديرية الشباب والرياضة ومنسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة نابلس بالحضور موضحا أهمية المشروع للأندية و الطلائع على حد سواء معتبرا أن المشروع أتاح للطلائع فرصة لصقل المواهب وتنمية الإبداعات .

وبدوره أكد وليد الشامي منسق المشروع في محافظة نابلس على أهمية هذه الاجتماعات لنقل التجارب والخبرات ما بين الأندية المشاركة في المشروع و التعرف على المعيقات والصعوبات وتعلم كيفية تذليلها .

وتحدث المشاركون بالاجتماع عن تجاربهم و الأنشطة التي نفذت من خلال المشروع خلال الشهر الماضي موضحين أعداد الطلائع التي أصبحت بازدياد و نوعية الأنشطة التي تم العمل عليها مع الطلائع و المعيقات التي تمثلت في نقص عدد الطلائع في بعض الأندية بسبب موسم قطف الزيتون .

وتم خلال الاجتماع التطرق إلى التدريبات التي تمت خلال الشهر و خصوصا تدريب المجالس الإدارية للأندية إضافة الى تدريب مجالس الطلائع الذي تم في بعض الأندية و سيتم استكماله في بقية الأندية خلال شهر تشرين الثاني .

ونوه وليد الشامي إلى موضوع الحملة الوطنية ( نحو بيئة تعليمية آمنة ) و التي ستنفذ خلال شهر تشرين الثاني في الأندية و سيكون هناك احتفال ختامي مركزي للحملة الوطنية لجميع الأندية المشاركة في المشروع في الضفة و غزة .

وشكر الشامي في نهاية الاجتماع الأندية على تعاونها من اجل إنجاح المشروع و مثمنا دور اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و مؤسسة تامر و مركز معا والنيزك لرعايتهم للمشروع و شاكرا اليونيسيف لدعمه المتواصل لفئة الطلائع.