وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم تكنولوجي لاكسبوتك في جامعة بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 14:16 )
الخليل- معا- تستعد جامعة بوليتكنك فلسطين لاستقبال واحدة من فعاليات اكسبوتك فلسطين هذا العام في حرم الجامعة بمبنى ابو رمان يوم الخميس القادم، ويتم في هذه الفعالية عرض تقديمي حول الوسائط المتعددة والتصميم ثنائي وثلاثي الابعاد من خلال محاضرات يلقيها خبراء ضيوف على الجامعة وكذلك عبر وحدة النقل المرئي من كل من مصر والاردن لمنتجات في هذا المجال.

كما سيتم عرض امكانيات جامعة بوليتكنك فلسطين في هذا المجال والتخصصات المتوفرة في التصميم الرقمي والوسائط المتعددة وامكانيات الخريج ومختبرات الجامعة المتميزة على مستوى الوطن ومجموعة من مشاريع الطلبة الابداعية.

وقد تم توجيه الدعوة الى جميع الجهات ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات والمؤسسات والشركات بهدف الاطلاع عن كثب على امكانيات الجامعة اضافة الى اخر المستجدات في تكنولوجيا الوسائط المتعددة والتصميم الرقمي.

يذكر ان مركز اصدقاء فوزي كعوش للتميز بتكنولوجيا المعلومات في جامعة بوليتكنك فلسطين يمثل قبلة لأنظار قطاع تكنولوجيا المعلومات في فلسطين والعالم، ويحتضن فعاليات ونشاطات ذات طابع تكنولوجي متقدم، وتربطه شراكات مع الجهات ذات العلاقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات، اضافة الى الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات واتحاد شركات انظمة المعلومات بيتا الجهات المنظمة لاكسبوتك فلسطين.