وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نهضة شمولية لطلائع نادي أهلي الخليل

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 16:54 )
الخليل – معا - خالد القواسمي - تشهد اروقة النادي الاهلي في الخليل نهضة شمولية وعلى كافة الصعد التي يشملها مشروع مساحات صديقة للطلائع ويبرز دور النادي في تنمية وتمكين قطاع الطلائع في المجال الرياضي والتعليمي والمهاري .

ويأتي المشروع ضمن الشراكة بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة اليونيسيف الداعمة وباشراف وتنفيذ من جانب اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والمؤسسات الشريكة الآخرى مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ومؤسة معا التنموية وبيالارا والنيزك .

وعلى الصعيد الرياضي ينخرط أكثر من سبعون طلائعيا في مختلف الانشطة الرياضية منها كرة القدم والسلة والشطرنج وكرة الطاولة للاناث والذكور باشراف المنشط عبد المعز قفيشة .
وفي الجانب التعليمي ينهل الطلائع الكثير من المعلومات في مادتي الرياضيات واللغة العربية بادارة مهنية من قبل المنشطتين نوال ابو شرخ ونهيل الشرباتي باستخدامهم لانجع الطرق لايصال المعلومة للمشاركين عن طريق الالعاب .

وبدوره يعمد منشط المهارات الحياتية عدي قباجه على تنويع ورشات العمل من آن لآخر بطرحه عدة مواضيع تهم القطاع الطلائعي وتلامس احتياجاتهم المدرسية والحياتية .

من ناحيته اعرب عبد المطلب الشريف رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي عن شكره لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية واليونيسيف وكافة الشركاء على دعمهم ومتابعتهم للمشروع .

وابدى سعادته لما يشاهده من انجازات تصب في صالح النشىء الفلسطيني وتبعده عن ألآفات والمنزلقات مثمنا في الوقت ذاته الجهود الكبيرة التي يبذلها منسق النادي رائف زاهده وعمله الدؤوب ومتابعته الدائمة لمختلف الانشطة والفعاليات مشيدا في الوقت ذاته بمنشطي الزوايا وبدورهم الطليعي الرائد في صقل وتنمية شخصية المشاركين ورفدهم بالمعلومات والمهارات والاهتمام بابداعاتهم .