وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة الشهداء: قندح يرشح الرينة مع ابداع والسرية ودلاسال للنهائيات

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 19:42 )
بيت لحم – معا – اعتبر جاد قندح رئيس الدائرة الرياضية في سرية رام الله وعضو اللجنة الفنية لبطولة الشهداء السلوية، ان فريق الرينة معليا القادم من الجليل في شمال فلسطين يسير بخطى ثابتة في بطولة الشهداء السلوية الثلاثين "دورة المرحوم ناصيف الحصري"، التي تنظمها سرية رام الله الأولى على ملعبها، وهو يثبت من مباراة لأخرى أنه قادم بقوة من أجل نيل اللقب.

ورأى قندح خلال حديثه لبرنامج " ساعة معا الرياضية " الذي تبثه شبكة معا الإذاعية، ان مستوى الفرق في البطولة متقارب الى حد كبير وان الدور الاول للبطولة ما زال في مرحلة جس النبض، ولن يكون هنالك حكم الا من خلال الدور الثاني والنهائي رغم المباريات القوية والاداء الحقيقي في الملعب لمعظم الفرق المشاركة .

وتوقع قندح أن تكون المنافسة الاكبر في الادوار النهائية والدور نصف النهائي بين فرق ابداع الدهيشة وسرية رام الله ودي لاسال القدس والرينة معليا ، ودون اسبعاد امكانية وجود ارثذوكسي بيت لحم نتيجة للأداء القوي والجاهزية الكبيرة لهذه الفرق أسوة بغيرها.

وحول سؤاله عن عدم تمكن فرق قطاع غزه من المشاركة في البطولة، حمل قندح العراقيل الإسرائيلية المسؤولية الكاملة، مؤكدا ان السرية تابعت ومنذ اليوم الاول للقرعة هذه القضية لكن العائق الاسرائيلي حال دون امكانية مشاركة هذه الفرق بالرغم من تدخل المؤسسات المختلفة.

وبين قندح ان فريق الرينة معليا يمتلك مجموعة متكاملة من اللاعبين المميزين، فلا فرق مطلقاً بين اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، كما يضم مجموعة من اللاعبين صغار السن والمحترفين ، يقدمون أداء شيقاً، ويتبعون خطة لعب واضحة .