وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة الصحافيين الرياضية تُكرم بطل رفع الأثقال زكريا حمادة

نشر بتاريخ: 01/11/2010 ( آخر تحديث: 01/11/2010 الساعة: 18:30 )
غزة – معا - رابطة الصحافيين الرياضيين - اقامت رابطة الصحافيين الرياضية احتفالاً هو الأول لها ، لتكريم بطل فلسطين ونادي غزة الرياضي في رياضة رفع الأثقال زكريا حمادة الحائز على ست ميداليات في البطولة الدولية في العراق.

وأقيم الاحتفال بحضور نخبة من الرياضيين يتقدمهم وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، حسين عليان رئيس رابطة الصحافيين، موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي، علي أبوحسنين رئيس نادي الشاطئ، طلعت العجلة رئيس اتحاد رفع الأثقال، واللواء محمد جودة رئيس اتحاد كرة الطاولة وأسرة رابطة الصحافيين الرياضيين.

واستهل الحفل بكلمة لعريف الحفل وعضو مجلس ادارة الرابطة عبد السلام هنية، رحب خلالها بالحضور وأثنى على الانجاز الرفيع الذي حققه اللاعب في العراق رغم شح الامكانيات، كما أثنى على جهد اتحاد رفع الأثقال.

وهنأ حسين عليان، رئيس الرابطة البطل زكريا حمادة بالانجاز، داعياً إلى ضرورة الاهتمام أكثر بالألعاب الفردية على اعتبار أنها أقصر الطرق للوصول للانجاز.
وشكر طلعت العجلة، رئيس اتحاد رفع الأثقال رابطة الصحافيين على هذه المبادرة الكريمة، بتكريم أحد أبطال فلسطين، مشيرا إلى أن الاتحاد يعمل ليل نهار من أجل تأهيل لاعبيه برغم الظروف الصعبة التي يعلمها الجميع.

وقال العجلة: أن الرياضي الفلسطيني قادر على تحقيق الانجاز شريطة توفير الأجواء الملائمة له.
وأكد موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي أن هذا الانجاز يزيدنا قوة ويؤكد أن الشعب الفلسطيني يستحق الحياة وقادر على التحدي إذا ما أتيحت له الفرصة لعمل شيء.

وقال الوزير: إن الشعب الفلسطيني بأكمله بانتظار الوفاق الرياضي، مشيرا إلى أن اختيار الزميل حسين عليان رئيساً للرابطة هو اشارة واضحة بأن هذا الشعب واحد موحد.

وأثنى وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية على انجاز البطل حمادة حيث أكد أن هذا فخر لكل فلسطين.وأوضح أيوب أن اللجنة الأولمبية الفلسطيني ستعمل على الاهتمام بالألعاب الفردية على اعتبارها الطريق الأقرب لتحقيق الانجاز. ووعد أيوب ان يعمل من خلال اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية على مساندة ودعم كل الاتحادات الرياضية وتحديداً الاتحادات الفاعلة والمؤثرة.

وتخلل هذا الاحتفال كلمات لكل من مستشار الاتحاد سعيد أبو شهلاً، وأيضاً للرياضي المعروف اسماعيل المصري.
وفي الختام قامت رابطة الصحافيين بتكريم البطل زكريا حمادة بدرع الرابطة، اضافة إلى تقديم درعين لكل من نادي غزة الرياضي الذي ينتمي له اللاعب والاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال، كما قام اتحاد رفع الأثقال بتقديم درع للرابطة.