وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمن الوطني في جنين ينفذ يوماً تطوعياً في قطف الزيتون

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 13:43 )
جنين- معا- نفذت قوات الأمن الوطني في جنين يوما تطوعيا لمساعدة احدى العائلات المسيحية في بلدة الزبابدة في قطف ثمار الزيتون.

وقال الرائد محمد علاونة مدير العلاقات العامة لقوات الامن الوطني: بان التشكيل نفذ اليوم التطوعي بتعليمات مباشرة من قائد منطقة جنين العميد راضي عصيدة في إطار تعزيز العلاقة مع المواطنين وضمن برنامج العون والاسناد الذي تنفذه قيادة قوات الامن الوطني في جنين وللتاكيد على علاقة الدم والمصير والموقف والهدف الواحد.

واضاف: "ان قوات الأمن الوطني في محافظة جنين أخذت على عاتقها توطيد العلاقة مع المواطن والمساهمة بشكل فعلي للتخفيف عن أعبائه، وأكد على أن قوات الأمن الوطني هي جزء من نسيج الشعب الفلسطيني وتولي أهمية خاصة لأي جهد شعبي من شانه الارتقاء بالمستوى والعلاقة الوحدوية بين قوات الأمن الوطني والمواطنين".

واشار علاونة بان هذه التوجهات تاتي من خلال القيادة العليا المتمثلة بالرئيس ابو مازن واللواء ذياب العلي ابو الفتح قائد قوات الامن الوطني الذين اعطوا التعليمات الواضحة للعمل وبذل كل جهد من اجل التخفيف عن المواطن الفلسطيني.

كما اشار الى حالة الترابط الاجتماعي التي يتحلى بها الشعب وتتجلى في اكثر من صورة تحديدا تعزيز حالة الوحدة والترابط بين المسلمين والمسيحيين في فلسطين.