وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القنصل البلجيكي يلتقي برئيس جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 13:51 )
بيت لحم- معا- استقبل الاستاذ الدكتور رامي حمد الله،رئيس جامعة النجاح الوطنية، اليوم الثلاثاء في مكبته في الحرم الجامعي جيرت كوكوس، القنصل البلجيكي العام في القدس، وفي بداية اللقاء رحب أ.د. حمد الله بكوكوس في جامعة النجاح الوطنية وثمن زيارته الاولى للجامعة ولمدينة نابلس وقدم له موجزا عن آخر ما وصلت اليه الجامعة من تطور وخاصة في المجال الاكاديمي والنهضة العمرانية التي تشهدها الجامعة في السنوات العشر الاخيرة.

وكما قدم أ.د.حمد الله ايضا خلال لقائه القنصل البلجيكي العام لمحة عامة عن مختلف الكليات والتخصصات التي تطرحها النجاح والدور الذي تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع المحلي، كما اشاد أ.د. حمد الله بدعم بلجيكيا المستمر للسلطة الوطنية الفلسطينية ودعمها لقطاع التعليم العالي بشكل خاص في فلسطين وأكد اهتمام الجامعة بتطوير علاقاتها مع الجامعات البلجيكية لما فيه من تعزيز اواصر علاقات التعاون بين بلجيكا وفلسطين.

بدوره اعرب كوكوس عن سعادته لزيارة جامعة النجاح الوطنية وقدم شكره للاستاذ الدكتور حمد الله على حفاوة الاستقبال، كما أكد على إلتزام القنصلية البلجيكية العامة في القدس بتشجيع التفاهم والتعاون المتبادل بين بلجيكيا وفلسطين في عدة مجالات وخاصة المجال الاكاديمي والتربوي واستمرار دعم بلاده للسلطة الوطنية الفلسطينية والمؤسسات الفلسطينة.

وفي نهاية زيارته للجامعة زار كوكوس الحرم الجامعي الجديد في منطقة جنيد حيث ابدى اعجابه بالتطور الكبير الذي شاهده من حيث البنية التحتية للجامعة وكذلك التقدم العلمي الذي تشهده النجاح على مستوى فلسطين والعالم العربي والعالم.

وحضر اللقاء الى جانب الاستاذ الدكتور حمد الله، كل من الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية والاستاذ رشيد الكخن، المدير المالي في الجامعة.