وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التأمين الوطنية تستكمل تحضيراتها لعقد ورشة في تأمين أخطار المهن الطبية

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 14:17 )
رام الله- معا- أعلنت شركة التأمين الوطنية، عن استكمال تحضيراتها لعقد ورشة العمل الاولى المتخصصة في تأمين أخطاء المهن الطبية، والتي ستعقد يوم الخميس الموافق 4/11/2010 في فندق الموفمبيك في رام الله.

وقد اشار أحمد مشعشع، المدير العام لشركة التأمين الوطنية في تصريح صحفي الى أن ورشة العمل يتم تنظيمها من قبل شركة التأمين الوطنية وبمشاركة خبراء من شركة (Hannover Re )، لاعادة التأمين المصنفة ضمن أفضل شركات معيدي التأمين على مستوى العالم.

وحسب البيان، تأتي الورشة استكمالاً لبرنامج عمل الخبراء من شركة (Hannover Re ) للاراضي الفلسطينية حيث سيتم زيارة عدد من المستشفيات في كل من القدس، نابلس، بيت لحم، ورام الله للتعرف على واقع القطاع الصحي في فلسطين.

وأكد مشعشع، أن شركة التأمين الوطنية حرصت على عقد هذه الورشة المتخصصة تحت رعاية وزير الصحة فتحي ابو مغلي، كما عملت على دعوة العديد من ممثلي القطاع العام الصحي، ومستشفيات القطاع الخاص الفلسطيني، المهتمة بموضوع تأمين أخطاء المهن الطبية، والعديد من نقابات الاطباء والمحامين والعاملين في المجال الصحي في مختلف مجالاته.

وحول أهداف الورشة، ذكر مشعشع أن شركة التأمين الوطنية تهدف من خلال هذه الورشة إلى التعريف بتأمين أخطاء المهن الطبية، وكيفية التعامل ما بين المؤمن له وشركة التأمين، من حيث سقف التغطية التأمينية وشروط وحدود المسؤولية والجوانب القانونية لهذا التامين، والتواصل مع العاملين في المجال الصحي من اجل نشر الوعي التاميني لهذا التامين وللاجابة على استفساراتهم من قبل خبراء التامين.

وعن دور شركة التأمين في المساهمة في تطوير مختلف القطاعات الاقتصادية، أشار مشعشع أن شركة التأمين الوطنية، قد عملت منذ تأسيسها على تقديم العديد من برامج وخدمات التأمين المبتكرة والمتميزة لمختلف القطاعات الاقتصادية في فلسطين، كما وعملت الشركة على متابعة تنفيذ وتقديم خدماتها التأمينية لزبائن الشركة في جميع المناطق، من خلال الفروع والمكاتب المنتشرة في جميع انحاء الوطن، معتمدة في ذلك على كادرها الفني والاداري صاحب الخبرة الطويلة في مجال التامين.

يذكر أن، شركة التأمين الوطنية قد تأسست في عام 1992 كشركة مساهمة عامة على يد مجموعة من رجال الأعمال وأهل الخبرة في مجال التأمين، وتميزت بمكانتها لتكون صرحاً اقتصادياً قوياً أساسه رأسمال وطني وعماده سواعد أبناء الوطن الذين اكتسبوا خبرة عريقة عبر عشرات السنين من العمل في المهجر، يرفده ويؤازره شعب معطاء أضناه الشوق للاعتماد على نفسه في بناء حاضره ومستقبله، كما وحققت شركة التأمين الوطنية الانجاز تلو الانجاز، واستمرت في تبؤ مركز الصدارة في صناعة التأمين الفلسطينية.