وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوطني يخسر اللقاء الأول أمام كرواتيا ببطولة المتوسط للكرة الخماسية

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 18:40 )
غزة - معا - محمد حجاج - خسر المنتخب الوطني الفلسطيني للكرة الخماسية في أولى لقاءاته الكروية في بطولة البحر الأبيض المتوسط الأولى للكرة الخماسية أمام المنتخب الوطني الكرواتي بنتيجة 8/1 في اللقاء الذي أقيم بينهما صباح الثلاثاء في صالة 23 الفاتح في العاصمة الليبية طرابلس.

وقد انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم المنتخب الكرواتي بنتيجة 4/1 وأضاف لاعبوه أربعة أهداف أخرى لينتهي اللقاء بنتيجة 8/1 وظهر التعب والإجهاد بشكل بارز على لاعبي منتخبنا بعد وصوله في ساعة متأخرة من ليلة الاثنين إلى مطار طرابلس الدولي بالإضافة إلى إنها المشاركة الرسمية الأولى لفلسطيني في الكرة الخماسية المعروفة بكرة الصالات.

ويلعب منتخبنا الوطني في إطار المجموعة الرابعة للبطولة التي تضم إلى جانبه كلا من منتخبي تركيا ولبنان إضافة إلى المنتخب الكرواتي الذي يعد واحدا من أفضل المنتخبات المشاركة في النسخة الأولى للبطولة وهو مرشح للفوز بالبطولة إلى جانب المنتخب الليبي الشقيق منظم البطولة.

ويخوض منتخبنا الوطني لقائه الثاني في البطولة مساء الأربعاء في قاعة صالة الاتحاد الإفريقي في العاصمة طرابلس أمام نظيره المنتخب التركي ؛ على أمل تحسين فرصه في تحقيق نتيجة طيبة بالبطولة.

وكانت البطولة قد افتتحت مساء الاثنين باللقاء الافتتاحي في قاعة 23 الفاتح بين منتخب الدولة المنظمة ليبيا أمام المنتخب السوري وانتهى بتفوق كاسح للمنتخب الليبي بنتيجة قاسية 16/2، وبان خلالها خبرة أصحاب الأرض وسيطرتهم على مجريات اللقاء بصورة تامة.

ويعد المنتخب الليبي المعروف في الكرة الخماسية بلقب " فرسان المتوسط " احد ابرز المرشحين للمنافسة على لقب البطولة الأولى والفوز بها.