وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شقبا والاسراء تتوجان بلقبي بطولة المرحوم روحي الحداد بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 02/11/2010 ( آخر تحديث: 02/11/2010 الساعة: 19:26 )
رام الله – معا - اللجنة الإعلامية - توجت الطالبة دانا مسالمة من مدرسة بنات الإسراء في سنجل باللقب الثاني لها خلال أربع وعشرين ساعة، حينما انتزعت لقب بطولة كرة الطاولة (فردي) لطالبات المرحلة الأساسية العليا (7-9) التي نظمتها مديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، أمس، على طاولات مدرسة بنت الأزور، وكانت الطالبة دانا من الصف السادس الاساسي، قد توجت أول من أمس في بطولة المرحلة الثانوية أيضاً.

وكانت مديرية التربية قد أقامت هذه البطولة التي حملت اسم المرحوم روحي صبحي الحداد، بمشاركة واسعة من مدارس الاناث في المحافظة لفئتي الزوجي والفردي بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد ومدير التربية ذيب حداد ونائبه فؤاد ثابت، وجمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية ولواحظ كرزون مسؤولة النشاط النسوي في الوزارة، ومها أمان الله مسؤولة قسم الانشطة في تربية رام الله, وسمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في المديرية، ومديرة مدرسة بنت الازور سهاد الفار.

وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي:

بطولة الزوجي
المركز الاول مدرسة بنات شقبا ممثلة بالطالبتين حنان ناجح وابرار محمود، المركز الثاني مدرسة الشيخة فاطمة ممثلة بالطالبتين ديانا محمد وجيهان عسكر، المركز الثالث مدرسة بنات عزيز شاهين ممثلة بالطالبتين ساندي هاني واسماء ابراهيم، المركز الرابع مدرسة المغتربين ممثلة بالطالبتين ملك علاء الدين وكنان عمر.

بطولة الفردي
المركز الاول مدرسة بنات الاسراء ممثلة بالطالبة دانا مسالمة، المركز الثاني مدرسة دير دبوان ممثلة بالطالبة هداية أسعد، المركز الثالث مدرسة شقبا ممثلة بالطالبة هدى نوح، المركز الرابع مدرسة الشيخة فاطمة ممثلة بالطالبة دلال توفيق.
وفي حفل الختام، رحبت مديرة المدرسة سهاد الفار بالحضور وهنأت الفائزات، وأبدت جاهزية مدرستها لاحتضان أية بطولة ودعمها.

بدوره ثمن موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة التعاون القائم بين وزارة الشباب ومديرية التربية، وشدد على ضرورة التنسيق بين الطرفين بشأن الوفود الرياضية والشبابية في المشاركات الخارجية، لما فيه منفعة للعبة، وهنأ الفائزات واعلن عن تبرعه بمضربين وبدلة رياضية للفائزات بالمركزين الاول والثاني في كل فئة.

من جانبه أشاد فؤاد ثابت في كلمة مديرية التربية بتعاون وزارة الشباب ودعم وزارة التربية، وأشاد بجهود اللجنة الرياضية في انجاح بطولات المديرية، معدداً مناقب الفقيد روحي الحداد الذي حملت البطولة اسمه.
وفي نهاية البطولة قام أبو زيد وذيب حداد وجمال فرهود ولواحظ الكرزون وفؤاد ثابت ومها أمان الله بتوزيع الكؤوس والميداليات على المدراس والطالبات الفائزات بالمراكز الاربعة الأولى في كل فئة.

اشرف على البطولة لجنة فنية مكونة من: سمير نجم، ندين نخلة، عبير الريماوي، الهام حميدات، ونسرين شوامرة.
وحكم المباريات: حنين شطارة، سهيلة حجازي، ذيبة عرار، امال عبد الله، رشا بركات، مي عصفور، أماني راتب وسناء مبارك.