وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس التنظيم الأعلى يوافق على قرارت لعدة مشاريع ويرجئ بعضها الأخر

نشر بتاريخ: 03/11/2010 ( آخر تحديث: 03/11/2010 الساعة: 10:54 )
رام الله- معا- اتخذ مجلس التنظيم الأعلى قراراً بالموافقة على مشروع لتغيير صفة الاستعمال في البيرة ومشروع تعديل تنظيمي في رام الله.

جاء ذلك خلال جلسته الشهرية التي تم عقدها اليوم في مقر وزارة الحكم المحلي بمدينة البيرة برئاسة رئيس المجلس/ وزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمي وبحضور ممثلي وأعضاء المجلس من الوزارات والمؤسسات الأعلى.

كما اتخذ المجلس قراراً بإعادة إيداع شارع واد النار للاعتراضات لمدة 15 يوماً حيث رد المجلس استئناف بخصوص بناء درج في رام الله وكذلك ترخيص مسلخ في سيريس ومشروع تعديل تنظيمي في رمون وتم وضع مشروع شارع إسكان طلوزة موضع التنفيذ وكذلك مشروع تغير صفة الاستعمال في جفنا كما اتخذ المجلس قراراً برد عدة مشاريع منها مشروع تعديل تنظيمي في أريحا وطلب تسهيلات في الخليل وتسهيلات في المزرعة الشرقية وتسهيلات في جفنا.

من ناحية أخرى أجل المجلس البت في طلب منح تسهيلات في البيرة وتم إلغاء رخصة في جنين، هذا وتم تشكيل لجنة فرعية كل من مشروع شارع في الخليل وإسكان في العوجا وتعديل تنظيمي في عنبتا ووافق المجلس على منح موافقة أولية لمشاريع إسكان في عصيرة الشمالية وطلوزة وصرة في محافظة نابلس وكذلك منحت الموافقة الأولية لمستشفى في ضاحية الريحان.