وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عقب دخول موسوعة غينيس وزارة الشباب المقالة تكرم إدارة نادي الجزيرة

نشر بتاريخ: 03/11/2010 ( آخر تحديث: 03/11/2010 الساعة: 11:05 )
غزة - معا - نظمت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة لقاء تكريمياً لإدارة نادي الجزيرة ظهر أمس، في مقر الوزارة بغزة، وقدم الوزير د.باسم نعيم تهنئته للنادي عقب نجاحه في تنظيم سباق " GAZA 100" وتحطيم الرقم القياسي، ودخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بحضور المدراء العامين بالوزارة، ورئيس وأعضاء إدارة نادي الجزيرة.

وأكد الوزير نعيم أن طواقم نادي الجزيرة قدمت في العمل الناجح والقدرة نموذجاً على إدارة الفعاليات الرياضية، وتتويج السباق على أرض ملعب اليرموك بالفوز على المدن البريطانية التي تزامنت مشاركتها مع السباق في غزة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة د. نعيم أن غزة حققت إنجازاً يحسب لأبنائها كإضافة جديداً للإنجازات في المجالات الرياضية، في ظل الإمكانيات الصعبة، إلى أن ومشيراً الوزارة تحرص على تعزيز عمل الأندية، والتواصل معها للوقوف إلى جانبها في كافة المناسبات.

بدوره، تحدث رئيس نادي الجزيرة علي النزلي عن السباق والفوز الكبير، منوهاً إلى أن هدف تنظيم السباق التأكيد على قدرة غزة في مقارعة دول العالم، ومخاطبة العالم بلغة جديدة هي لغة الرياضة، وأضاف أن الهدف من تحطيم الرقم القياسي ودخول موسوعة جينيس هو تسليط الضوء على الحصار والعدوان المفروض على غزة.

كما أشاد بدور وزارة الشباب والرياضة ودعمها للنادي، بعد ذلك قام الوزير نعيم بتقديم درع تذكاري للجزيرة وشهادة تقدير.

يذكر أن نادي الجزيرة نظم سباق ( GAZA 100 ) بالتعاون مع مؤسسة IF البريطانية وسط مشاركة واسعة من معظم فئات المجتمع وسط متابعة إعلامية كبيرة ساهمت في إلقاء الضوء على أوضاع الرياضة في فلسطين.