وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في سلفيت تخرج دورة المهارات الادارية لمنتسبي الامن

نشر بتاريخ: 03/11/2010 ( آخر تحديث: 03/11/2010 الساعة: 13:16 )
سلفيت- معا- قامت هيئة التوجيه السياسي و الوطني بالمحافظه بتخريج فوج دورة المهارات الاداريه لمنتسبي المؤسسه الامنيه و الحكوميه و التي نفذتها جامعة القدس المفتوحه بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي و الوطني و قد شارك بهذه الدورة 23 ضابطاً و موظفاً حكومياً من كافة الدوائر الرسميه و الحكوميه بالمحافظه.

واستغرقت هذه الدوره مدة شهر كامل بمعدل ست عشره محاضره تتعلق بالمهارات الاداريه .

وخلال حفل تسليم الشهادات على الخريجين نقل المفوض السياسي لمحافظة سلفيت المقدم صالح ثابت تحيات سيادة اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام و الناطق الرسمي باسم المؤسسه اللامنيه.

واكد ثابت خلال كلمته بان هيئة التوجيه السياسي و الوطني ورغم امكاناتها الماديه المحدوده استطاعت خلال فتره زمنيه قصيره اثبات قدرتها ووجودها و تاثيرها بين ضباط و افراد المؤسسه الامنيه وكذلك بين المواطنين من خلال برامجها و دوراتها و ندواتها و مشاركتها الفاعله في النشاطات و المناسبات الوطنيه و السياسيه و الاجتماعيه.

وان نجاح و تقدم هذه الهيئه جاء بفعل متابعه وتوجيهات اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام و بفعل جهود الاداره الناجحه لهذه الهيئه في كافة محافظات الوطن.

ونيابه عن المفوض السياسي العام قدم ثابت شكره وتقديره لمحافظ محافظة سلفيت عصام ابو بكر الذي لم يألوجهداً لدعم وتشجيع نشاطات وعمل هيئة التوجيه السياسي بالمحافظه وكذلك لمدير منطقة سلفيت التعليميه/ جامعة القدس المفتوحه الدكتور خالد القرواني وللمحاضرين الذيننفذوا هذه الدوره الدكتور امجد القاضي والدكتور مصطفى عقل.