وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس يستقبل مسؤولة الصليب الاحمر في محافظات شمال الضفة

نشر بتاريخ: 03/11/2010 ( آخر تحديث: 03/11/2010 الساعة: 15:09 )
نابلس- معا- استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وفدا من الصليب الاحمر الدولي ضم ليتسيا مسؤولة محافظات الشمال في الصليب الاحمر ومدير مكتب الصليب بنابلس حسام الشخشير.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالوفد الضيف وشكر لهم تواصلهم مع المحافظة وعرض مجمل الاوضاع والتطورات التي شهدتها المحافظة خلال الاشهر القليلة الماضية، مؤكدا ان اوضاع نابلس بالاجمال تسير نحو الافضل وتتقدم بثبات نحو التعافي من اثار الحصار واخذ مكانتها التي تليق بها مكحافظة كانت تحتال مكانا طليعيا على المستويين الوطني والاقتصادي.

ونوه البكري الى ان الاشكالية الاخطر في محافظة نابس تتمثل في اعتداءات لمستوطنين التي طالت كل شيء المواطنين واملاكهم ومزروعاتهم ودور العبادة و المدارس والمقابر.

بدورها شكرت مسؤولة الصليب الاحمر في شمال الضفة المحافظ على العرض الشامل الذي قدمه وهو ما شكل صورة وافية حول مجمل الاوضاع، مشيرة الى ان الصليب الاحمر سيقيم يوم السابع من الشهر الجاري احتفالا بمناسبة مرور اربعون عاما على افتتاح مكتب الصليب الاحمر في نابلس مضيفة انهم ياملون مشاركتهم هذا الاحتفال من قبل المحافظ والقيادات الامنية والسياسية والمجتمعية في المحافظة .