وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يشيد بالانجازات الخيرية الإسلامية في المحافظة

نشر بتاريخ: 03/11/2010 ( آخر تحديث: 03/11/2010 الساعة: 16:40 )
الخليل- معا- أشاد محافظ الخليل كامل حميد بالانجازات والخدمات التي تقدمها الجمعية الخيرية الإسلامية في محافظة الخليل جاء ذلك خلال زيارته لمقر ومراكز الجمعية الخيرية حيث كان في استقبال المحافظ حميد رئيس الجمعية الشيخ حاتم البكري وأعضاء مجلس أدارة الجمعية بالاضافة للموظفين من العاملين في الجمعية.

جاءت زيارة المحافظ حميد للجمعية ومراكزها للإطلاع على سير العمل والوقوف على أهم الانجازات وبحث سبل دعم وتطوير عمل هذه الجمعية مع الهيئة الإدارية التي أشادت بدورها بزيارة عطوفة المحافظ على لسان حاتم البكري في معرض ترحيبه بالمحافظ .

كما وأطلع رئيس الجمعية المحافظ على فروع الجمعية وأقسامها وأعداد كافة الموظفين والطلاب مستعرضا كافه الخدمات التي تقدم في الجمعية مشيدا بالزيارة كونها أول زيارة للمحافظ مطالبا بالدعم والتعاون والتواصل بين الجمعية والمحافظة.

من جانبه أشاد المحافظ كامل حميد بالجمعية وبالانجازات التي حققتها ووعد بدعم هذه الجمعية لتطويرها وتذليل كافه العقبات من اجل تقديم الخدمات للأيتام ناقلاً لهم تحيات الرئيس محمد عباس"أبو مازن".

وشارك المحافظ الأيتام طعام الغداء متحدثا مع الأطفال عن احتياجاتهم ومطالبهم مؤكداً انه سيبذل قصارى جهده من اجل تلبيه احتياجاتهم.

وفي النهاية قام المحافظ بعمل جولة على كافه أقسام الجمعية التي تشمل مدرسة الرحمة والمدرسة الشرعية ومقر أدارة الجمعية وسكن الأيتام.