وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كأس القطاع خدمات النصيرات تتفوق على جباليا بكرة اليد بنتيجة ثقيلة

نشر بتاريخ: 03/11/2010 ( آخر تحديث: 03/11/2010 الساعة: 18:47 )
غزة - معا - محمد حجاج - في إطار بطولة كاس القطاع بكرة اليد فقد تغلب نادي خدمات النصيرات بطل القطاع في اللعبة على خدمات جباليا بنتيجة 35_19 ليتصدر مجموعته الثانية برفقة فريق جمعية الصلاح الإسلامية في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة مساء الاثنين .

ويعد هذا اللقاء هو الأول لخدمات النصيرات في بطولة كاس القطاع لكرة اليد التي انطلقت منافساتها مؤخرا بعد توقف البطولات الرسمية لمدة ثلاثة أعوام ونيف.

وأكد جمال أبو دلال المدير الفني لفريق خدمات النصيرات لكرة اليد أن فوز فريقه الكبير الذي حققه في مباراة خدمات جباليا يشير إلى رغبة الفريق في تأكيد زعامته لكرة اليد الغزية.
وقال أبو دلال إن النصيرات بات يمتلك خبرة وجاهزية كبيرة عن باقي فرق البطولة بعد مشاركته الايجابية والاحتكاك القوي الذي خاضه في بطولة الأندية العربية الأخيرة التي أقيمت مؤخرا في القاهرة وهو ما ظهر جليا في لقاء جباليا .

وابدي أبو دلال ارتياحه لتألق جميع اللاعبين بمن فيهم أصحاب الخبرة أشرف الحواجري وهشام هارون وهارون هارون وعبد الرزاق القطراوي ونبيل فراج ومحمد نصر واللاعبين الآخرين كذلك .

وابدي ثقته الكاملة بقدرة فريقه على التتويج بكاس القطاع هذا الموسم رغم صعوبة المهمة نظار لتنافس أكثر من فريق على اللقب .
ويسعى خدمات النصيرات من خلال خوضه منافسات الكأس إلى تأكيد صدارته و زعامته لكرة اليد الغزية وعودته للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة .