وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد فلسطين يصل الجزائر للمشاركة في بطولة الاندية للكاراتيه

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 12:06 )
نابلس - معا - محمد بشارات - وصل يوم أمس الى الجزائر منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه ومنتخب نادي صلاح الدين للمشاركة في البطولة العربية للأندية للكاراتيه والتي ستقام في مدينة باتنة والتي يستضيفها نادي الشباب البريكي في ولاية باتنة الجزائرية من الثاني حتى الثامن من تشرين الثاني المقبل، بمشاركة 15بلداً من مختلف دول العالم من بينها فرنسا وألمانيا وإيران وغيرها من الدول.

وسوف تستمر البطولة لمدة اسبوع يتخللها العديد من اللقاءات التدريبية والرياضية بين الوفود المشاركة وتبادل الخبرات والدعوات.

وقد وصل المنتخب المكون من ستة مشاركين وهم رئيس أكاديمية الأقصى للكاراتيه المدرب أمين بشارات والمدرب منير محسن والفريق المكون من لاعبي المنتخب الوطني من كلا الناديين حيث سيشارك لاعب المنتخب الوطني خليل بشارات واللاعب عدي أكرم سليمان السلامة وعلاء أكرم سليمان السلامة عبيده إسماعيل سالم صلاح كما سيكون المدرب منير محسن إداري وحكم في البطولة فيما سيقود البعثة أمين بشارات وسيشارك كحكم في البطولة باعتباره حكم وطني مصنف من الدرجة الأولى.

وقال أمين بشارات رئيس البعثة أن الجالية الفلسطينية عملت لهم استقبالا مهيبا رحبوا فيه بالوفد المشارك قدموا لهم الهدايا والدعم النفسي كما أكدت الجالية استعداها للوقوف مع المنتخب وتقديم كافة التسهيلات لهم وقد وعدت بعمل برنامج مميز للوفد المشارك قبيل البطولة فيما شكر بشارات الجالية الفلسطينية على حفاوة الاستقبال وأكد لهم أن أبطال نادي فلسطين جاءوا اليوم ليرفعوا علم فلسطين في هذه البطولة رغم المعوقات والصعوبات.

واضاف بشارات أن هذه المشاركة تصب في رفع اسم فلسطين عالميا بين الدول المشاركة في البطولة وهي استكمالا لدور كثير من المدربين الزملاء والذين يقدمون للكاراتيه الفلسطينية العديد من الانجازات وقال هذه مهمة نتشرف فيها جمعيا نحن المدربون باعتبارنا نحمل أمانة كبيرة وعظيمة وابرق بشارات تحياته لكافة مدربي الكاراتيه في فلسطين من الجزائر في مقدمتهم رئيس الاتحاد محمد البكري وكافة مدربي الكاراتيه وقال سوف نكون خير سفراء لهذه الرياضة العريقة ونحن بحاجة فقط للدعم لتكون فلسطين حضنا كبيرا للكاراتيه وقال أتنمى وأنا هنا أن تكون فلسطين هي التي تدعوا لبطولات دولية كبيرة فنحن لا ينقصنا سوى الدعم والمساندة فقط والخبرات وموجودة.

من جهته اكد منير محسن بدء المعسكر التدريب الخاص بالمنتخب والذي سيكون بجرعات تدريبية مكثفة قبل البدء بالبطولة وقال محسن عقدنا العزم على المنافسة القوية وكما هي عادة الكاراتيه الفلسطينية تقديم أفضل ما لديها وتطوير قدرات اللاعبين.

وتجدر الإشارة أن هذه البطولة سوف تعتمد قانون التحكيم الدولي للاتحاد العالمي للكاراتيه W.K.F وتعد جميع الدول المشاركة أعضاء بالاتحاد العالمي للكاراتيه وسوف يقام حفل افتتاح للبطولة سيقدمه النادي المستضيف. كما سوف تبدأ فعاليات البطولة بتاريخ 6 من الشهر الجاري وسوف يحضرها العديد من الشخصيات المسئولة على كافة المستويات.