وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جاد الله يلتقي المشاركين في دورة بناء الاندية والمؤسسات الشبابية

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 13:28 )
الخليل - معا - خالد القواسمي - في اطار الاهتمام والاطلاع عن كثب على مجريات الدورة التدريبية لبناء الاندية المؤسسات الشبابية التي ينظمها مركز مصادر التنمية في الخليل بدعم من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب التقى صالح جاد الله مدير مديرية الشباب والرياضة وكادر المديرية عبد الفتاح عرار ومحمد الهيموني بالمشاركين في الدورة المنعقدة في قاعة نادي بيت الطفل الفلسطيني اطلع خلالها على مجريات التدريب باستماعه ومشاركته الفاعلة في دورة التمويل وكتابة المشاريع بادارة المحاضر طارق جلال التميمي.

وبعد استماعه لشروحات ونقاشات مستفيضة اثرت الموضوع خاطب جاد الله المشاركين مثمنا دورهم الطليعي في عملية البناء المؤسسي والتزامهم وانضباطهم ما يعكس بشكل ايجابي الاهتمام وتفاعل الاندية والمؤسسات مع التطورات من خلال مواكبتها لكل ما هو جديد ويصب في مصلحة التطوير والتنمية.

واكد جاد الله بأن هذه الدورات تحمل في طياتها الامل لبناء مؤسسات قادرة على تلبية متطلبات الشباب الفلسطيني وتأمين احتياجاته واحتضان برامجه والتخفيف من الضغوطات التي تواجهها في ظل الازمات التي تقف عائقا امام تطلعاته.

وثمن دور مركز مصادر التنمية الشبابية لمواصلته في تقديم البرامج والانشطة الهادفة واستقطابه واحتضانه لشباب المحافظة وسيره في تطبيق الخطة الاستراتيجية القطاعية بكافة مراحلها وجوانبها مختتما حديثه بوضع كافة الامكانيات المتاحة تحت تصرف الاندية والمؤسسات والشباب الفاعل.

من جانبه تناول المحاضر طارق التميمي في محاضرته مهارات كتابة مقترحات المشاريع والتمويل ومصادره مبينا الجهات التمويلية في فلسطين وفي مرحلة التطبيق العملي انخرط المشاركين في مجموعات عمل خلصت كل مجموعة الى تقديم مشروع حقيقي تم مناقشته والوقوف على نقاط القوة وتعزيزها ومعالجة نقاط الضعف.