وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيوب يلتقي "ميشتيلد" ويطلعها على معاناة الرياضيين

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 14:24 )
غزة - معا - محمد حجاج - التقى نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وليد أيوب مساء الأربعاء في مكتبة بمبنى اللجنة مع عضو البرلماني الألماني والأوربي الموحد السيدة "ميشتيلد راوريث ".

وشرح أيوب خلال لقائه البرلمانية الألمانية أوضاع الحركة الرياضية والرياضيين الفلسطينيين، والمعاناة التي يقاسونها خلال انتقالهم داخل الوطن بفعل العراقيل والصعوبات التي تضعها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في وجه هؤلاء الرياضيين، داعيا البرلمانية الألمانية إلى العمل والتدخل لدى سلطات الاحتلال من اجل إزالتها وتمكين الرياضيين الفلسطينيين من مزاولة أنشطتهم بحرية في الداخل والخارج.

كما بحث أيوب وسائل التعاون المشترك في المجال الرياضي، وسبل الاستفادة من خبرات الحركة الرياضية والقطاع الرياضي في ألمانيا ونقلها إلى الشباب الفلسطيني للاستفادة منها.

بدورها وعدت البرلمانية الألمانية بالعمل على مساعدة الرياضيين في فلسطين وإتاحة الفرصة إمامهم للانتقال إلى الخارج ونقل صورة صادقة وأمينة حول الوضع في فلسطين إلى مسئولي بلادها ومساعدة حكومتها قدر الإمكان للشعب الفلسطيني وبشكل خاص الرياضيين.

وتتواجد البرلمانية الألمانية في قطاع غزة في إطار زيارها التي استمرت ليوم واحد برفقة عدد من أعضاء البرلمان الألماني للقطاع المحاصر من اجل الاطلاع على معاناة شعبنا في ظل الحصار المفروض منذ أكثر من ثلاثة أعوام ونصف.