وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني يتفقد اعمال الصيانة في مستشفى اريحا الحكومي

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 04/11/2010 الساعة: 15:51 )
اريحا- معا- تفقد العميد ماجد الفتياني القائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار صباح اليوم سير العمل في مشروع إعادة تأهيل مستشفى أريحا الحكومي حيث قام بجولة في أقسام المستشفى المختلفة برفقة د.ناصر العناني مدير المستشفى اطلع من خلالها على ما تم انجازه من إعمال الصيانة واعادة التأهيل التي تم انجازها والتقى الفتياني خلال زيارته للمستشفى بالأطباء والطواقم الطبية العاملة في المستشفى.

واشاد الفتياني بجهود العاملين في المستشفى وبالخدمات الطبية والعلاجية المقدمة مشيرا الى ان المستوى لم يتغير بالرغم كل الصعوبات والمعيقات الناتجة عن أعمال الصيانة واعادة التأهيل مؤكدا على الكفاءة والمهنية العالية التي يتمتع بها العاملون بالقطاع الصحي وعلى السعي الدائم لتطوير الخدمات الصحية وتحسينها وتقديم خدمات صحية وطبية متميزة تليق بالمواطن الفلسطيني الذي يستحق الافضل.

د.ناصر العناني مدير المستشفى أكد على الجاهزية العالية لاستقبال كل الحالات رغم المعيقات الناتجة عن أعمال الصيانة وإعادة التأهيل، مشيرا الى أن مستوى الخدمات الطبية لم يتغير ولم يتدنى.

واستعرض د. العناني التقرير الشهري لمستشفى أريحا الحكومي وابرز ما ورد فيه من أرقام عدد الحالات التي تم استقبالها في الطوارئ والتي بلغ عددها 2995 حالة 532 حالة قاموا بمراجعة العيادات ونسبة الإشغال في المستشفى للشهر المنصرم 100%.

يشار الى انه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من إعمال الصيانة وإعادة التأهيل وسيتم الانتهاء من المرحلة الثانية خلال أسبوع على ان تبدأ المرحلة الثالثة والتي تشتمل على أعمال الصيانة وإعادة التأهيل لقسم والولادة والعمليات وقسم العلاج الطبيعي والمختبرات.