وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طبيب فلسطيني يتبرع بسلفة الراتب لاطفال لبنان.. ويعتبرها لمسة محبة وتضامن مع الشعب اللبناني الشقيق

نشر بتاريخ: 24/07/2006 ( آخر تحديث: 24/07/2006 الساعة: 12:24 )
نابلس- معا- التضحية تتجلى في اسمى صورها عندما يجد الانسان في نفسه متسعاً للتبرع بكل ما يجد في زمن حاصر الحصار حتى الكلمات الطيبة.

الطبيب "ابو اياد" من مدينة نابلس, قرر ان يتبرع بسلفة الراتب التي صرفتها الرئاسة الفلسطينية, لاجل اطفال الشعب اللبناني الشقيق الذين يتعرضون لقصف وحشي دخل اسبوعه الثاني دون ان يحرك العالم ساكنا.

ويقول "ابو اياد" الذي يعمل طبيباً في القطاع الحكومي لـ "معا" إن تبرعه "المتواضع"- رغم صعوبة الظروف في الاراضي الفلسطينية وتأخر صرف المعاشات للشهر الخامس على التوالي- يأتي اعربا عن التضامن والتازر مع الشعب اللبناني الذي وقف الى جانب الشعب الفلسطيني في محنته الراهنة.

وأضاف الطبيب الذي اكتفى بتسميته ابو اياد دون الافصاح عن اسمه" ان المبلغ قد لا يذكر, لكنها لمسة محبة وتضامن ووفاء لشعبنا واهلنا في لبنان الحبيب".

وذكر "ابو اياد" ان زوجته واولاده وافقوه الرأي بكل محبة وسعادة، مضيفاً "مع ان المنزل ينقصه العديد من الحاجيات والاولاد بحاجة الى بعض المستلزمات, لكنهم قرروا وبكل محبة التبرع بسلفة الراتب لصالح الشعب اللبناني العزيز علينا جميعا".

وأوضح "ابو اياد" انه سيقوم بارسال هذا المبلغ عبر الصليب الاحمر الدولي, متمنياً ان يحذو كل العرب حذو الشعبين الفلسطيني واللبناني في التضحية والبذل والعطاء.