وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية يزور كلية هشام حجاوي التكنولوجي

نشر بتاريخ: 04/11/2010 ( آخر تحديث: 05/11/2010 الساعة: 00:39 )
نابلس-معا- زار وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية USAID كلية هشام حجاوي التكنولوجية بجامعة النجاح الوطنية في نابلس، وتّكون الوفد من مورييلا رادريجيز، مسؤولة تطوير التعليم ودانييل كابيت، نائب مدير الدائرة المالية وكاثرين شوارتز، من قسم التدقيق، كما ضم الوفد من مؤسسة إنقاذ الطفل أليكس شاين، مدير المؤسسة في فلسطين وعثمان أبو حجلة، مدير برنامج التعليم المهني وإلس يليملا، مسؤولة الإتصال، ومن من مؤسسة ميرسي كور محمود أبو رميلة.
وكان في إستقبال الوفد الزائر الاستاذ ناصر العالول، أمين عام الكلية والدكتور غسان الحلو، عميد الكلية وطاقم الكلية حيث تم عقد إجتماع تم فيه مناقشة المشاريع المنجزة وتطوير الخطط الدراسية والتشبيك مع القطاع الخاص والخطط المستقبلية.
وبعد ذلك قام الوفد الزائر برفقة إدارة الكلية بزيارة ميدانية الى قاعات ومشاغل ومختبرات الكلية حيث تم الإطلاع على سير العمليات التعليمية والتدريبية ومرافق الكلية المختلفة.
وقد عبر الوفد الزائر عن اعجابه بالمستوى الرفيع للكلية مؤكدين على دوام التعاون والتنسيق بين الوكالة الأمريكية للتنمية ممثلة بمؤسسة انقاذ الطفل ومؤسسة ميرسي كور بصفتهما المنفذان لمشروع دعم التعليم والتدريب المهني في فلسطين من جهة وكلية هشام حجاوي التكنولوجية من جهة أخرى.