وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة خدمات الشعبية في مخيم بلاطة تكرم فريق الجدعان

نشر بتاريخ: 05/11/2010 ( آخر تحديث: 05/11/2010 الساعة: 13:18 )
نابلس - معا - أ. بكر حنون الناطق الاعلامي - بحضور كل من رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة أحمد ذوقان وكافة أعضاء اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة استضافت اللجنة الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة ولاعبي مركز شباب بلاطه على مأدبة عشاء نظمت على شرف اللجنة الشعبية للخدمات وذلك في قاعة الأمراء في فندق القصر بمدينة نابلس.

بدوره رحب أحمد شامخ رئيس اللجنة الشعبية للخدمات بالهيئة الإدارية والطاقم التدريبي ولاعبي فريق مركز شباب بلاطة وأشاد بانجازات الفريق في دوري المحترفين وبمسيرة الفريق الناجحة ، وقال أن اللجنة تقف إلى جوار المركز في مسيرته وتشد على يد الطاقم التدريبي للفريق الذي حقق الانتصارات الكبيرة في الدوري بفضل عمله الدؤوب ، ودعا اللجان العاملة في المركز إلى ضرورة التكامل فيما بينها في الأدوار التي تؤديها من أجل تحقيق أكبر قدر من العمل والانجاز.

وركز على أهمية المؤسسة ودورها في المجتمع وان الجميع يجب أن يعمل من أجل المحافظة على المؤسسة من أجل تحقيق رسالتها ، وأن هذا التكريم قد اقتصر على عدد محدود من أجل توفير الدعم المالي للمركز ، واشاد ذوقان بفدائية الفريق بالملعب وبانتمائه وأن هذه الروح يجب ان يستمر بها الفريق باللعب ، وأن لجنة الخدمات والجماهير تآزر الفريق في أي مكان يلعب فيه ويشجعه الجميع بكل مشاعر الفخر والعزة بنتائج هذا الفريق الرائع .

وأكد على ضرورة الاستمرار بالعزف على سيمفونية الانتصارات خصوصا بأن فريق بلاطة صاحب أمجاد كبيرة وعظيمة على مر التاريخ ، وبدوره ذكر بأن اللجنة تتبرع بخمسة آلاف دولار ودعم للمركز وتمنى التوفيق للفريق في مباراته أمام فريق الأمعري وان اللاعبين يجب أن يكونوا على قدر المسؤولية القادمة وأن المخيم لديه كامل الثقة بأن هذا الفريق سوف يكون على قدر المسؤولية .

في كلمة يوسف حرب رئيس الهيئة الإدارية للمركز شكر لجنة الخدمات الشعبية على هذه اللفتة الكريمة وعلى تبرعها السخي ، وأن النجاح الذي يحققه الفريق هو نجاح لمحافظة نابلس وأشاد حرب بالطاقم التدريبي لفريق مركز شباب بلاطة وكفاءته بالعمل والتدريب وعن انتمائه الأصيل للمركز خصوصا وإنهم جميعا يعملون كمتطوعين ، وان بلاطة تفتخر بانجازات الفريق ، وان هذه النجاح هو بحاجة الى التفاف جماهيري واسع ومؤسساتي حوله حتى تستطيع بلاطة اخذ دورها الطليعي ومكانتها الطبيعية على ساحة الكرة الفلسطينية كما في فترة السبعينات والثمانينات .

وأضاف حرب : بأن لفريق بلاطة قاعدة عريضة تشجعه سواء من داخل المخيم أو خارجه وذلك يعود إلى السمعة الطيبة التي يتحلى بها فريق بلاطة من لاعبين وجماهير ، وأشاد حرب بحالة الانسجام داخل الفريق وذلك تم ترجمته من خلال حيز العمل والانجاز ، وان ثقافة الهزيمة أصبحت غير مقبولة لدى محبي فريق الجدعان نظرا لمستوى الفريق وأدائه ، وان الفريق يتجه بخطوات ثابتة خلال مسيرة الدوري وانه مثلما كانت بلاطة بطل لأول كأس لفلسطين عام 1996 سوف تسعى ما بوسعها من أجل أن تكون بطل أول دوري لفرق المحترفين في فلسطين .

وذكر أن النتائج فوق كل الاعتبارات وهي التي سوف تنصف بلاطة داخل كل حيز له علاقة بالرياضة الفلسطينية ، وأن المباراة مع فريق الأمعري ضمن تصفيات الأسبوع السابع لها أهمية خاصة وسوف تشكل محطة مهمة لفريق بلاطة وتعطي قوة دافعة للفريق حتى تعود بلاطة إلى تراثها القديم .

وفي كلمة مراقب المركز تيسير نصر الله : أكد أن الفريق هو القاسم المشترك في توحيد المخيم ، وان فريق بلاطة كله عبارة عن نجوم ، وأكد على ضرورة محافظة الفريق على جاهزيته وعلى ضرورة المحافظة على هذا المستوى من الأداء ، وان الحركة الرياضية في تطور مستمر وان أهم ما يميز فريق الجدعان الانتماء لبلاطة وان هذا الشيء فخورون به ، وأشاد بوقفة لجنة الخدمات المشرفة مع المركز وأنه كلما استمر الفريق في عطائه كلما كان هنالك دعم مستمر والتفاف حوله ، وأن عوامل النجاح متوفرة لدى الفريق سواء من حيث الطاقم التدريبي أو اللاعبين.

وأشاد نصر الله بفريق الأمعري وأنه فريق ليس سهل ويحسب له ألف حساب وان اللقاء القادم معه لن يكون سهلا ولكنه أبدى ثقة بفريق الجدعان وقدرته على تحقيق الفوز والعودة من ملعب ماجد أسعد بالثلاث نقاط ، وأشاد بحالة الانسجام بين صفوف الفريق والصداقة الحميمة التي تربطهم وأكد على ضرورة التزام اللاعبين بالتدريبات والمثابرة من أجل الفوز .

من جهته أعرب المدرب خليفة الخطيب عن شكره للجنة الخدمات على جهودهم الصادقة ودعمهم المتواصل للفريق ، وذكر بان الفريق على أتم الجاهزية لملاقاة فريق الأمعري وأن فريق بلاطة يمتلك ما هو أقوى من المال إنها إرادة التحدي ، وان فريق بلاطة قد أثبت تفوقه سواء في الدوري أو الفترة الحالية حيث خاض الفريق في فترة التوقف ثلاث مباريات ودية فاز بها جميعها ، وان الفريق سوف يواصل الاستعداد للدوري من خلال تكثيف التدريبات والمباريات الودية ، وأضاف بان المباراة الودية للفريق أمام الظاهرية يوم السبت القادم سوف تكون اختبار حقيقي للفريق حيث أشاد الخطيب بفريق الظاهرية " غزلان الجنوب " وبمستواهم باللعب وإنهم فريق كبير ويمتلك عناصر موهوبة .

بدوره شكر بهاء البدرساوي كابتن الفريق لجنة الخدمات على جهودها ودعمها المعنوي والمالي للفريق ، ودعا زملاءه إلى الاستمرار بالعطاء والانجاز وتجسيد الانتماء الحقيقي .