وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسني الكيلاني: تقرر تأجيل بطولة المرحوم خليل الدجاني

نشر بتاريخ: 05/11/2010 ( آخر تحديث: 05/11/2010 الساعة: 19:12 )
القدس - معا - الدائرة الإعلامية - كشف حسني الكيلاني المشرف الرياضي لنادي هلال القدس أن ناديه قرر تأجيل بطولة خليل الدجاني والتي تم الإعلان عنها في وقت لاحق هذا الأسبوع , وفي اتصال هاتفي مع الكيلاني أشار إلى أنه تم تأجيل البطولة إلى مرحلة ألإياب وذلك لعدم توفر الوقت والمكان في إستاد فيصل الحسيني حيث كان مقرر إقامة المباريات .

وأضاف: أن فريقه يواصل مشواره بقيادة الكابتن جمال محمود المدير الفني للنادي الهلال و الذي يعمل والطاقم التدريبي بإخلاص كبير ضمن برنامج تم إعداده مسبقاً لتطوير مستوى الفريق لزرع ثقافة الفوز و تحقيق النتائج ألايجابية .

وفي ذات السياق أعلن حسني الكيلاني أن ناديه قرر المشاركة في بطولة فلسطين للشباب مواليد 1991 لأندية المحافظات الشمالية , وذلك ضمن سياسة التواصل التي ينتهجها نادي هلال القدس و لأهمية البطولة التي يُنظمها مركز شباب الأمعري لفرق الشباب تحت مسمى "بطولة الشهيد ياسر عرفات صانع الاستقلال , " وعن استعدادات فريق الهلال للشباب قال : أن فريقه بدأ في التجمع تحت قيادة المدرب حسام أبو إسنينه حيث تقرر أن يقوم أبو إسنينه بقيادة فريق الشباب في هذه البطولة .

وأضاف: انه سيعمل على تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم للمنافسة على لقب البطولة خاصة أن فريقه يضم نخبه من اللاعبين المتميزين . الجدير بالذكر أن فريق الهلال للشباب نال جائز المركز الثاني في بطولة كأس فلسطين للشباب وخسر في المباراة النهائية أما شباب عسكر بنتيجة 2 -1.