وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامتحـانات النهائيـة في كلية الدراسات المتوسطـة بجامعـة الأزهر بغزة تنطلق الأربعاء القادم

نشر بتاريخ: 24/07/2006 ( آخر تحديث: 24/07/2006 الساعة: 15:49 )
غزة- معا- تنطلق بعد غد الأربعاء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2005-2006، بكلية الدراسات المتوسطة بغزة حيث تستمر هذه الامتحانات ثلاثة اسابيع يليها الإعلان عن النتائج.

وقال الدكتور عبد الله كراز نائب العميد للشؤون الأكاديمية "ان الكلية بكافة أقسامها وتخصصاتها أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء الامتحانات في كافة المساقات النظرية بعد أن أنهت امتحانات المساقات العملية الأسبوع الماضي".

وحث د. كراز طلبة الكلية بالالتزام بجداول المواعيد الخاصة بالامتحانات والتي تم نشرها على اللوحات الإعلانية داخل الكلية وكما تم توزيعها من خلال مكتبية مجلس اتحاد الطلبة.

وأكد د.كراز على ضرورة ان يصطحب الطالب البطاقة الجامعية عند الدخول إلى قاعات الامتحانات، حيث سيتم التدقيق والتحقق بشكل جيد من هوية الطالب قبل البدء بتقديم أي امتحان ولن يسمح لاي طالب لا يحمل البطاقة الجامعة من دخول قاعة الامتحان حفاظا على الاجراءات والإرشادات السليمة التي وضعتها الكلية لضمان سير الامتحانات في أجواء هادئة.

وأشار د.كراز إلى أن حوالي 1700 طالب وطالبة سيتقدمون للامتحانات هذا الفصل موزعين على عدد من قاعات الامتحانات التي تم تجهيزها لاستقبال الطلبة مع انطلاق الامتحانات .

من جهته قال عميد كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر د.موسى حلس " أن الكلية وضعت جداول الامتحانات لمختلف الأقسام والمستويات وأكملت كافة الترتيبات ووفرت المناخ الملائم لضمان سير الامتحانات النهائية للفصل الحالي في ظروف هادئة ومستقرة بما يضمن أداء الطلبة لهذه الامتحانات بشكل جيد رغم الظروف الصعبة الذي يمر بها أهلنا في قطاع غزة ".

وشكر د.حلس الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية على ما بذلوه من جهد في تقديم المادة العلمية وتسيير أمور الطلبة خلال الفصل الدراسي الثاني وصولا إلى عقد الامتحانات النهائية المقررة بعد غد (الأربعاء).

ونوه د.حلس ان كافة المحاضرين تمكنوا من إتمام مفردات المساقات الدراسية النظرية قبل أسبوع من الآن، بشكل منح الطلبة فرصة للدراسة والاستعداد الجيد للامتحانات النهائية.

وحث د.حلس الطلبة على المزيد من المثابرة والاجتهاد والاستعداد الجيد للامتحانات وضرورة التركيز أثناء الإجابة على الأسئلة مع الالتزام بالوقت المحدد للامتحان متمنيا لطلبة الكلية النجاح والتوفيق في حياتهم الجامعية.