وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابه المهندسين فرع الخليل تنظم ورشة عمل لمهندسي الميكانيك

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 12:28 )
الخليل- معا- نظمت نقابة المهندسين فرع الخليل بالإشتراك مع شركة "يونيتا" للتجارة والتوريدات ورشة عمل تتعلق بالتمديدات الصحية والتدفئة المركزية.

وأفتتح الجلسة د. اسحق سدر بكلمة ترحيبية بالحضور وبأهمية عقد مثل هذه الورش لإطلاع المهندسين على مواصفات القطع والأدورات المستخدمه في مجال التمديدات والتدفئة، لا سيما المصنوعة محليا والمستورده من الخارج عن طريق التجار الفلسطينيين، حيث أن نقابة المهندسين تقاطع البضائع الإسرائيلية وتحث الزملاء على توصيف المنتج المحلي أو المستورد.

ورحب امجد سلطان عضو لجنة فرع الخليل بالحضور مقدما نبذه عن شركة "يونيتا" وعن أهمية عقد هذه النشاطات التي من شأنها رفع كفاءة المهندسين العاملين في قطاع التصميم والإشراف والمقاولات وإطلاعهم على آخر المواصفات العالمية في القطع والأدوات المستخدمه في التمديدات الصحية والتدفئة.

تحدث انور ابو شمسية المدير العام لشركة "يونيتا" عرض المنتجات التي تقوم الشركة بإستيرادها من أفضل المصانع الإيطالية والمستخدمه في مجال التمديدات الصحية، وأن جميع المنتجات حاصلة على مواصفات اوروبية وذات كفاءه عالية علماً بأن الشركة هي وكيل معتمد لثمانية ماركات ايطالية وأخرى اوروبية وأن سياسة الشركة مبنية على استيراد البضائع ذات الجوده العالية والأسعار المنافسة.

ثم قدم أحمد الجلاد عرضا عن استخدام التدفئة تحت البلاط ، ثم فتح باب النقاش والإستفسار ونالت المحاضرات إعجاب الحضور.