وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطوباسي يشارك في حملة السلامة على الطرق

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 12:36 )
طوباس- معا- شارك مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم السبت، في الفعالية المرورية التي نظمها اليوم المجلس الأعلى للمرور ووزارة النقل والمواصلات والتي تناولت موضوع "الفحص الشتوي للمركبات على الطرق" في إطار الحملة العامة للسلامة على الطرق.

وشارك في هذه الفعالية التي استهدفت الشارع الرئيسي من المحافظة إلى جانب المحافظ طوباسي وائل موسى مدير مديرية النقل والمواصلات، ولنا سعد الدين وفريدة الجيوسي ولبنا نزال واحمد ضمرة من المجلس الأعلى للمرور وممثلين عن شرطة المرور.

وأشار طوباسي أن هذه الفعالية التي ينظمها مجلس المرور الأعلى بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات وشرطة المرور في المحافظة تأتي في إطار العديد من النشاطات التي تعكف المحافظة على تنفيذها ورعايتها في إطار تعزيز ثقافة النظام والقانون وتنفيذ سياسة وتوجهات المجلس الأعلى للمرور.

وناشد طوباسي السائقين إجراء الفحص الشتوي لمركباتهم لما في ذلك من آثار ايجابية على سلامتهم وسلامة المواطنين كافة.

وأشاد المحافظ طوباسي بتعاون المواطنين وسائقي المركبات في المحافظة لتجاوبهم مع هكذا حملات تهدف بالدرجة الأولى إلى أمنهم وسلامتهم.

بدوره أشار وائل موسى مدير مديرية النقل والمواصلات إلى أن هذه الفعالية جابت تلبية لقرار وزير النقل والمواصلات د. سعدي الكرنز والقاضي بضرورة تقيد باجراء الفحص الشتوي للمركبات.

واشار موسى ان هذه الحملة هي توعية بالدرجة الاولى تهدف الى نشر ثقافة النظام والقانون والسلامة العامة على ابواب فصل الخير والبركه ( فصل الشتاء )، مهيبا ونهيب بالسائقين بتجهيز مركباتهم من الناحية الفنية وفحص صلاحيتها للسير على الطرق وخاصه ان هذا الفصل فيه معوقات وتشوشات بسبب قلة مدى الرؤيه بسبب الامطار والضباب وزيادة نسبة التزحلق على الشارع بسبب هطول الامطار.