وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تختتم التصفيات النهائية لمونديال المدارس الإعدادية

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 12:40 )
غزة - معا - اختتمت الكتلة الإسلامية بغرب غزة مساء أمس الجمعة التصفيات النهائية لبطولة مونديال غرب غزة للمدارس الإعدادية الذي نظمته صباح أمس على أرض ملعب نادي الأهلي الرياضي بغزة وبمشاركة 14 مدرسة إعدادية ، وذلك استكمالا للتصفيات الأولية الداخلية التي نظمتها بين فصول المدارس .

وتمكنت مدرسة " غزة الجديدة ج " من انتزاع الفوز في المباراة النهائية والتتويج بلقب البطولة بتغلبها الثمين في المباراة النهائية على مدرسة " الرمال ب " بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

وجاءت المباراة النهائية في غاية الندية بين الفريقين وسيطرة واضحة من مدرسة غزة الجديدة ج على المباراة والتي اتسمت بالإثارة وإصرار واضح من الفريقين على انتزاع الفوز من الآخر ، وتمكن الاعب حسن حمد من إحراز الهدف الأول لفريق غزة الجديدة ج ، لتعاود مدرسة الرمال ب من معادلة النتيجة بواسطة اللاعب نور البدرساوي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1 – 1 .

بينما اشتدت حماسية المبارة في الشوط الثاني ليحرز فريق مدرسة غزة الجديدة ج هدفين بواسطة اللاعب عادل الترامسى ، ليرد فريق مدرسة " الرمال ب " بهدف وحيد في الشوط الثاني ، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لغزة الجديد ج ب 3 - 2 .

وفى ختام البطولة كرمت الكتلة الإسلامية الحاصلين على المركز الأول والثاني في البطولة ، كما كرمت كلا من اللاعب خالد غراب حارس مرمى مدرسة الرمال ب كأحسن حارس ، واللاعب بلال فروخ هداف البطولة ، ونور البدرساوى كأحسن لاعب في البطولة .

ومن جانبه أكد مسئول الكتلة الإسلامية في المدارس الإعدادية بغرب غزة يزيد بكر أن هذه البطولة تأتى حرصا من الكتلة على تفريغ طاقة الطلاب واعتناء منها بصحتهم واكتشاف مواهبهم ، مؤكدا على استمرار الكتلة في أنشتطها المتميزة والمتعددة التي تخدم من خلالها الطلاب بمختلف فئاتهم وفى جميع المجالات .

كما شكر بكر جميع المدارس المشاركة على جهودها وأدائها المتميز والتزامهم بالآداب الإسلامية والأخلاق الحميدة خلال سير البطولة .