وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد رفيع المستوى من ارثوذكسي رام الله يهنئ ابداع بفوزه ببطولة الكأس

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 16:54 )
بيت لحم – معا – اللجنة الاعلامية - قام وفد من نادي ارثوذكسي رام الله مساء امس الجمعة بزيارة الى مؤسسة ابداع لتقديم التهاني بمناسبة فوز فريق ابداع ببطولة كأس كرة السلة ، فعند الساعة الخامسة مساء وطأت اقدام الهيئة الادارية للنادي الارثوذكسي ارض مخيم الدهيشة بوفد تكون من الدكتور هاني الحصري رئيس النادي، والاعضاء جاك طنوس، بسام رنتيسي، عيسى حلوة، امجد الحصري، واللاعب خليل الحصري.

و كان في استقبالهم عند ابواب المؤسسة خالد الصيفي رئيس مؤسسة ابداع، واعضاء الهيئة الادارية محمد عدوي، ياسر مشعل، عمر الجعفري، وائل الحلمان، والعديد من لاعبي كرة السلة ومؤازري ومحبي النادي.

وبعد جولة في ارجاء المؤسسة قدم خلالها خالد الصيفي شرحا موجزا عن اجنحة النادي وبعد عبارات المجاملة تحدث خالد الصيفي، فرحب بالوفد الضيف بعبارات دافئة ، وقال"يشرفنا زيارتكم ونرحب بكم هنا في مؤسسة ابداع، حيث التميز في العلاقة بين مؤسسة ابداع والنادي الارثوذكسي كما اننا نكن كل الاحترام والتقدير لمؤسستكم العريقة التي نعتبرها واحدة من ابرز المؤسسات الطليعية".

واضاف الصيفي ان هذه المناسبة لعرض العديد من المقترحات من اجل توطيد العلاقة بين مؤسستينا بما فيه خدمة الشباب الفلسطيني، وقال... ان مؤسسة ابداع هي مؤسسة جماهيرية تعنى بالشباب الفلسطيني بغض النظر عن جنسهم او دينهم او توجههم السياسي والدلالة على ذلك انه يوجد في هذا المكان ومن الشباب الذين استقبلوكم من هو مسلم ومن هو مسيحي كما هم مختلفون في توجهاتهم السياسية.

واضاف الصيفي من اجل توطيد العلاقة بيننا اننا جاهزون في ابداع لتوقيع اتفاقية توأمة بيننا كما اننا جاهزون لتطوير كل سبل التعاون بين المؤسستين .

من جهته رد الدكتور هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي قائلا:اننا في الهيئة الادارية الجديدة معنيون بتوطيد علاقاتنا مع مختلف المؤسسات في الوطن وقد قمنا بزيارة العديد من المؤسسات داخل محافظة رام الله وهذه الزيارة الاولى لنا الى احدى المؤسسات خارج المحافظة وقد اخترنا ابداع لما تمثله هذه المؤسسة من وزن على الساحة الفلسطينية ولنقدم لكم التهاني بفوز فريقكم ببطولة كأس فلسطين لكرة السلة.

وقدم الحصري نبذة بسيطة عن النادي الارثوذكسي وقال جئناكم بعقول وقلوب مفتوحة من اجل تطوير العلاقة بين ناديينا.

ثم طرحت العديد من الافكار من اجل تطوير العلاقة وتوطيدها بين الناديين وتم الاتفاق على اقامة يوم رياضي بتاريخ 19/11/2010، اي بعد عطلة عيد الاضحى حيث تحتضن هذا اليوم مؤسسة ابداع ، ويشمل اقامة انشطة رياضية لمختلف الفرق في المؤسستين على ان يتولى المشرفان الرياضيان في نادي ابداع والنادي الارثوذكسي الترتيب لانجاح هذا اليوم الرياضي.

كما تعقد الهيئتين الاداريتين للناديين بهذا اليوم اجتماعا لبحث افاق التعاون المشترك .

وقد تحدث العديد من اعضاء الهيئتين الاداريتين والحضور عن هموم واشكاليات ومشاكل الرياضة الفلسطينية ، وفي النهاية قدم الدكتور هاني الحصري لمؤسسة ابداع درعا بهذه المناسبة.