وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية أريحا يؤكد ضرورة استمرارية التواصل مع المجتمع المحلي

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 17:29 )
اريحا- معا- قال رئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح "إن أبواب البلدية مفتوحة للجميع مؤكدا ضرورة التواصل مع المجتمع المحلي واطلاعه على استراتيجية وسياسة البلدية بخصوص القضايا العامة"، حيث يساهم ذلك باتخاذ قرارات صائبة نحو القضايا الهامة في المدينة، جاء ذلك خلال لقاء عقد في بلدية أريحا صباح اليوم بحضور حشد من المواطنين ومؤسسة أريج ومثلين عن سلطة المياه وجمعية ري عين السلطان.

وأضاف رئيس البلدية انه لا بد من تقييم كافة المواضيع من منطلق موضوعي والنظر للظروف المحيطة موضحا أن البلدية استطاعت أن تتغلب على الخلل الذي كان يحصل في بعض الأحيان في شبكة المياه نتيجة ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق، وفي هذه الأيام لا توجد أي مشاكل تذكر في الشبكة، واستعرض رئيس البلدية تاريخ إدارة البلدية لمياه عين السلطان مشيرا أن البلدية تمتلك القدرة على ذلك من خلال طواقمها الفنية.

وتابع المحامي صالح أن البلدية تحاول باستمرار إحداث التطوير الملموس على شبكة المياه موضحا أن العام المقبل سيشهد نقلة نوعية وانحسارا للخلل الذي كان يحدث في بعض الأحيان بسبب الارتفاع الحاد لدرجات الحرارة.

من جهته دعا القائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار العميد ماجد الفتياني الى تضافر الجهود والتعاطي بطريقة ايجابية من اجل الوصول لحل ياخذ بعين الاعتبار المصلحة العامة.

وأجاب رئيس البلدية وعضو المجلس البلدي عدنان حماد بالاضافة لمهندسي قسم المياه في البلدية على العديد من الأسئلة التي كانت أعدتها لجنة النزاهة من اجل خدمة افضل في المدينة وتتعلق هذه الأسئلة بموضوع المياه في المدينة.