وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقابة الوطنية: لقاء مع فتح بنابلس وتنسق المواقف مع أقاليم الحركة

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 18:43 )
النقابة الوطنية: لقاء مع فتح بنابلس وتنسق المواقف مع أقاليم الحركة
رام الله- معا- اجتمع باسم حدايدة ومحمد حمدان من النقابة الوطنية للموظفين مع اعضاء وامين سر حركة فتح ممثلا بـ محمود اشتية حيث تناول الاجتماع "مناقشة موضوع تشكيل النقابات وتنظيم العمل النقابي للموظفين الحكوميين".

وجاء في بيان صادر عن النقابة الوطنية تلقت "معا" نسخة عنه أن "اقليم نابلس أكد على متانة العلاقة بالكادر الحركي الفتحاوي وتقديره واحترامه وعدم القبول بتوجيه اساءات من قبل كل الاطراف".

كما شدد الاقليم والنقابة على "استمرار العلاقة الجيدة واستمرار التنسيق لما المشترك بما يلبي مصلحة الموظفين والصالح العام، وتم توقيع الاتفاق من الطرفين والاتفاق على ارساله لوسائل الاعلام الفلسطينية".

وأضاف البيان أن اقاليم جنين وشمال الخليل وقلقيلية أكدوا وذلك باتصال هاتفي مع رئيس النقابة الوطنية على احترامهم للعمل النقابي ورفضهم لتوجيه اية اساءة وتقديرهم للكادر الوطني الذي يقود النقابة الوطنية للموظفين وعن استعدادهم للعمل المشترك لخدمة الوطن والموظفين".

وقال البيان "إن هذه المواقف جاءت تعبيرا عن عمق العلاقة الوطنية التي ينطوي داخلها ابناء حركة وتصويبا لبيانات صدرت بحق النقابة الوطنية".

وشكر اعضاء النقابة اعضاء وامين سر حركة فتح في نابلس وامناء سر الاقاليم على مواقفهم الوطنية والتنظيمية الداعمة للعمل النقابي واكدت النقابة التزامها بالمواقف التنظيمية ولامناء سر الاقاليم.