وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في مباراة رفعت فيها عشر بطاقات صفراء العبيدية تهزم الاسلامي

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 20:37 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – على ملعب الخضر وضمن دوري الدرجة الممتازة انتهى الديربي التلحمي الذي جمع اسلامي بيت لحم والعبيدية بفوز الاخير بالنتيجة 31، في لقاء زادت فيه الخشونة مما اضطر الحكم الى رفع البطاقة الصفراء عشر مرات للفريقين، وفيما يلي التفاصيل.

الشوط الاول:
بداية قوية من الفريقين، بدأها ابراهيم حبش لاعب الاسلامي الذي توغل في الهجمة الاولى من الميمنى وارسل كرة عرضية سددها معتز حسان لتعلو العارضة.

بدأت العبيدية الهجمة ومن خطأ ارتكب في منتصف الملعب ارسل ضياء ردايدة كرة الى المتأهب معتصم العيساوي الذي سدد بقوة في الوجه الداخلي للقائم لتعانق الشباك معلنا عن هدف التقدم للعبيدية.

اضاع احمد صلاح لاعب الاسلامي الفرصة الثمينة للاسلامي بعد ان ارسل له مراد الشويكي كرة سددها صلاح برأسه لتجد طريقها الى خارج الملعب.

في الدقيقة 22 وبعد ارتباك واضح في خط دفاع العبيدية وبعد ان تسلم وسط الاسلامي زمام المبادرة ارسل محمد صبري كرة الى احمد صلاح الذي حاول استغلال تقدم حارس العبيدية وارسلها قوسية الا انها أخطأت الشباك.

كما واضاع رعد قمصية فرصة ثمينة للاسلامي اثر دربكة امام مرمى العبيدية استطاع مدافعو العبيدية ابعادها عن مرماهم.

الانذار الثالث تلقاه لاعب الاسلامي اياد حمود بعد ان كان كل من مراد الشويكي ومعتصم ردايدة قد حصلا على إنذارين سابقين، لتزداد المباراة خشونة وتكثر اعتراضات اللاعبين على التحكيم.

في الدقيقة 42 كرة مباشرة للاسلامي سددها محمد ظاهر من اعتاب منطقة الجزاء تصدى لها اشرف امين حارس مرمى العبيدية.

في الدقيقة 44 حقق مراد الشويكي هدف التعادل للاسلامي بعد ان تلقى كرة مباشرة من اللاعب محمد ظاهر الذي سددها من الزاوية اليمنى لتعانق الشباك.

في الوقت بدل الضائع افلح اشرف امين حارس مرمى العبيدية في صد كرة محمد صبري الثابتة التي سددها بيسراه بعد الخطأ الذي ارتكبه لاعبو العبيدية على مشارف منطقة الجزاء.

توقفت المباراة اكثر من مرة لعدم وجود الكرات، ورفع الحكم البطاقة الصفراء لفادي حساسنة وانتهى بعدها الشوط بالتعادل بهدف.

الشوط الثاني:
رجحت كفة العبيدية في بداية هذا الشوط وأثارت جماهير العبيدية حماس لاعبيها مما دفعهم لشن العديد من الهجمات على مرمى الاسلامي، وقد أثمرت احداها عن تسجيل هدف التقدم الذي جاء من خلال ركنية معتصم العيساوي الذي ارسل كرة موزونة استغلها هيثم ردايدة محرزا منها الهدف الثاني.

في الدقيقة 16 اضاع رعد قمصية فرصة العمر للاسلامي بعد ان انفرد بحارس مرمى العبيدية وسدد كرة خجولة لتصطدم بجسم الحارس وتجد طريقها الى خارج الملعب.

يقظة حارس مرمى العبيدية أفشلت محاولة احمد صلاح للتعديل بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء صدها لحارس العبيدي.

في الدقيقة 26 احستب الحكم ركلة جزاء لصالح العبيدية نفذها معتصم عيساوي سجل منها الهدف الثالث لصالح العبيدية.

زيادة خشونة المباراة دفعة الحكم لاشهار البطاقة الصفراء لكل من محمد خالد، محمد حسان، مالك هاديه، حاتم صبيح، محمد ظاهر ومعتصم عيساوي.

لم تجدي محاولات رعد قمصية ولا تمريرات معتز حسان نفعا لتقليل الفارق في النتيجة فقد اضاع رعد قمصية اكثر من فرصة فيما استبسل حاتم صبيح الظهير القشاش للعبيدية في صد هجمات الاسلامي اعقابها وبقيت النتيجة كما هي حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز العبيدية بالنتيجة 31.

الحكام: نادي جمجوم، خالد الشلودي، عثمان ابو زرقة، فلاح ناصر الدين رابعا.