وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إيراد مباراة افتتاح دوري غزة بلغ 1480 شيكلا

نشر بتاريخ: 06/11/2010 ( آخر تحديث: 06/11/2010 الساعة: 20:32 )
غزة - معا - محمد حجاج - بعد فترة طويلة من إلغاء الدخول إلى الملاعب في محافظات غزة بنظام التذاكر ومنذ ما يقرب من 25 عاما عاد اتحاد كرة القدم إلى العمل بهذا النظام؛ في محاولة منه لإيجاد مصدر للإيرادات تساعد الأندية والجهات الراعية للملاعب من اجل توفير ولو الحد الأدنى من مصاريف انتقالات ومواصلات اللاعبين بين مدن القطاع.

ورغم ان هذه الخطوة لاقت استياء من قبل بعض الجماهير في المباراة الافتتاحية للبطولة بين اتحاد الشجاعية وخدمات المغازي إلا ان هناك من أيد هذه الخطوة في سبيل مساعدة الأندية على توفير الشيء اليسير للاعبيها.

وقد أعلن إسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن قيمة إيراد مباراة افتتاح الدوري العام التي جمعت فريقي اتحاد الشجاعية وخدمات المغازي من خلال التذاكر بلغت (1480) شيكلا.

وقال مطر إن اتحاد الشجاعية سيحصل على مبلغ 700 شيكلا باعتباره صاحب الأرض، ومبلغ 350 شيكلا للاتحاد، و350 شيكلا لإدارة ملعب فلسطين.

وأكد مطر أن اعتماد تذاكر لدخول المباريات من قبل الاتحاد من أجل خلق ثقافة لدي الجمهور بضرورة دفع التذاكر التي تصب بالنهاية في صندوق أنديتها من أجل دعمها وتغطية مصاريفها.

ودعا مطر الجماهير الرياضية لحضور المباريات لتشجيع فرقها والمساهمة في دعم أنديتها مادياً.

من جهة أخرى أوضح مطر أن طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الافتتاح بقيادة الحكم ناجي أبو عرمانة نجح في قيادة المباراة باقتدار ولم نشاهد حالات الاعتراض من قبل اللاعبين أو الجمهور، مشيداً بدور جماهير الناديين التي عكست انطباعاً جيداً في تشجيعها لفرقها.