وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إجتماع لمرشحي التربية في اللجان الفرعية لاتحاد الكرة

نشر بتاريخ: 07/11/2010 ( آخر تحديث: 07/11/2010 الساعة: 11:18 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - من المقرر أن يُعقد غداً الأثنين في مقر وزارة التربية والتعليم العالي القاعة الرئيسية وبدعوة من الإدارة العامة للنشاطات الطلابية إجتماعاً لمرشحي وزارة التربية والتعليم العالي في اللجان الفرعية للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الساعة الحادية عشرة والمرشحون المدعوين هم:
رمزي القواسمي مديرية جنوب الخليل وسلام حرباوي من مديرية تربية الخليل ومنتصر العناني من مديرية تربية طولكرم وصمود نزال من مديرية تربية جنين وآيات سعافين من مديرية تربية رام الله.

وسيناقش خلال الأجتماع خطة العمل القادمة في إطار التنسيق المشترك مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ودور مرشحي الوزارة في هذه اللجان الفرعية.

ووضع المرشحين في صورة إنجاح دورهم وكذلك الأنشطة المستقبلية المشتركة ما بين الإتحاد ووزارة التربية والتعليم العالي , ومن المقرر أن يحضر الأجتماع مدير عام النشاطات الطلابية إلهام عبد القادر محيسن ومدير النشاط الرياضي محمد الصباح وجمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي ولواحظ كرزون موظفة النشاط الرياضي.

ويعتبر هذا الأجتماع الأول لمرشحي وزارة التربية والذي سيكون للمرشحين عدة مطالب وإحتياجات في هذا الجانب ستكون على مائدة الأجتماع.