وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام معسكر تدريبي لفريق نادي مرج بن عامر النسوي بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 07/11/2010 ( آخر تحديث: 07/11/2010 الساعة: 11:50 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور عطا أبو ارميله أمين سر فتح في إقليم جنين وعدنان أبو فرحة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة اختتم يوم أمس الأول المعسكر التدريبي لفريق نادي مرج بن عامر النسوي والذي اشرف عليه المدرب احمد حمارشة واستمر لمدة أسبوع كامل على ارض ملعب مدرسة ذكور جنين الثانوية.

وقالت صمود نزال رئيسة الهيئة الإدارية لنادي مرج بن عامر إن 24 لاعبة شاركن في المعكسر الذي يهدف إلى صقل خبرة اللاعبات ورفع قدراتهن ومهاراتهن استعدادا للقادم من الاستحقاقات الرسمية والودية، وأضافت نزال أن أبو ارميله تبرع للنادي بمقر التنظيم السابق وبدفع اجرته لمدة عام وشهرين إضافيين.

كما تبرع بتغطية أجرة الحافلة التي نقلت الفريق إلى بطولة الكأس من جنين إلى بيت لحم، كما اثنت نزال على رجل الأعمال عايد أبو اسنينه مدير شركة هايدروليك الخليل على تبرعة السخي حيث قدم مبلغ 3200 شيكل من ألبسة رياضية ولوازم وادوات لفريق كرة الطائرة النسوي.

وقالت نزال أن الوقوف إلى جانب الفريق بالدعم والتبرع يعتبر عاملا هاما يساهم في رفع درجة الاستعداد للفريق والطاقم التدريبي.

من جهته قال المدرب احمد حمارشة أن المعسكر كان مفيدا جدا للفريق، حيث كانت هناك وجبتين من التدريب اليومي، وأضاف أنه لمس أن هناك تحسن في أداء الفريق، وفتح المجال لاكتشاف لاعبات جدد متميزات خاصة في مهاراة استقبال الكرة على مستوى محافظات الوطن، وقال حمارشة كنت أتمنى أن تكون فترة المعسكر أطول لتكون الفائدة اكبر بكثير .

أما اللاعبة بيان نواصرة فقد أشادت بحالة التوازن والانسجام بين اللاعبات، وخاصة في عملية إكساب الخبرة للاعبات من الفئات العمرية الصغيرة، وقالت عن المدرب حمارشة يملك من الطاقة والتوجيه والخبرة الكثير الأمر الذي زاد من قدراتنا وتعلمنا الكثير من هذا المعسكر، وتمنت نواصرة تواصل تنظيم المعسكرات من اجل تعزيز الحالة التدريبية من اجل تحقيق نتائج مرضية على مستوى الوطن.