وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام التكروري بطلا لبطولة الوحدة الوطنية للشطرنج

نشر بتاريخ: 07/11/2010 ( آخر تحديث: 07/11/2010 الساعة: 13:13 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية - احتضنت قاعات نادي شباب الخليل الرياضي بطولة الوحدة الوطنية للشطرنج وذلك بدعم من المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات واشراف الإتحاد الفلسطيني للشطرنج، حيث لاقت البطولة حضورا رسميا من مختلف المؤسسات الاهلية وأندية محافظة الخليل، وشارك في البطولة عشرون لاعبا من صفوة لاعبي المحافظة.

وقام بتحكيم جولات البطولة الحكم الدولي عزام الزغير وساعده كمال السيوري، وحل في المركز الأول النجم حسام التكروري من شباب الخليل وهاني القيسية من شباب الظاهرية ثانيا و حل ثالثا باهر ناصر الدين من شباب الخليل.

من جهته محافظ محافظة الخليل كامل حميد شكر الجهود التي بذلها المركز الفلسطيني ونادي شباب الخليل لإنجاح هذه البطولة التي تأتي في ظل الجهود الرامية لإعادة اللحمة الفلسطينية نحو الوحدة الوطنية ودعا عطوفته لمزيد من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها أن تعزز مكانة الرياضة الفلسطينية نحو بناء المستقبل الفلسطيني ودولته المستقلة.

ودعا معاوية القواسمي رئيس نادي شباب الخليل كافة المؤسسات والتجمعات الاهلية لعقد مختلف الأنشطة التي تعزز مفهوم الوحدة والوئام الوطني.

وفي كلمة المركز الفلسطيني تحدث محمد البو منسق مشروع السلم الاهلي دعما للمصالة الوطنية عن دور المركز في تنفيذ جملة من المشاريع التي تهدف لغرس ثقافة الوحدة ونبذ العنف والاقتتال الداخلي، وشكر البو نادي شباب الخليل على حسن التنظيم وخص بالذكر بهاء القواسمي مدير عام النادي لمساهمته في انجاح هذه البطولة التي حققت أهدافها الرياضية والوطنية.