وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام عدة دورات تدريبية في الخليل

نشر بتاريخ: 07/11/2010 ( آخر تحديث: 07/11/2010 الساعة: 14:13 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - اختتمت الدورات التدريبية المختلفة التي عقدت في عدة أماكن رياضية بالتعاون والتنسيق ما بين بلدية الخليل والفدرالية الفرنسية والتربية والتعليم ونادي طارق بن زياد، وجامعة الخليل، وتمّ توزيع المتدربين على النحو التالي:

لعبة المصارعة: شارك في هذه الدورة ستة عشر متدرباً جلهم من نادي طارق بن زياد، وأقيمت في قاعة النادي بإشراف مدرب المصارعة حمزة الرجبي.

لعبة الجمباز: شارك في هذه الدورة خمس فتيات معظمهن من مديرية التربية والتعليم، أقيمت في صالة بلدية الخليل الرياضية الكبرى بإشراف المشرفة التربوية ليلى الجوابرة.

رياضة السباحة: شارك في هذه الدورية (24) متدرباً مناصفةً بين بلدية الخليل ومديرية التربية والتعليم، وتمثلت من فئتي الذكور والإناث حيث خصص وقت محدد لكل فئة على حده أثناء التدريب، أقيمت الدورة في مسبح جامعة الخليل, ومسبح نادي أضواء المدينة.

ومما يجدر ذكره أن أعضاء اللجنة المشرفة على الدورات هم: ماهر العويوي مدير عام المنشآت الرياضية في بلدية الخليل، جميل القاضي – الفدرالية الفرنسية، محمود أبو صبيح مدير مركز إسعاد الطفولة – بلدية الخليل، إيرفي الفدرالية الفرنسية، رجائي السلايمة مدير مركز طارق بن زياد الثقافي الرياضي.

وقد أقيم حفل ختامي تكريمي في نهاية الدورات لجميع المشاركين، حيث تمّ توزيع الشهادات على الجميع، وألقيت كلمات بهذه المناسبة حيث تحدث ماهر العويوي مدير المنشآت الرياضية فقال : "أنقل إليكم تحيات رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي، وأشكره على اهتماماته الرياضية الصادقة تجاه أبنائه وبناته الرياضيين,وأشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الدورات المهمة للجميع.

من جانبه قدم أرفي من الفدرالية الفرنسية شكره لبلدية الخليل ولرئيسها خالد العسيلي على احتضانهم ودعمهم لهذه الدورات وتقديم جميع التسهيلات، والمتابعة اليومية لهذا المشروع المهم والحيوي، وكرّر شكره لمديرية التربية والتعليم.

بدوره نقل المشرف التربوي عبد المنعم الفطافطه، تحيات مديرة التربية والتعليم الدكتورة نسرين عمرو للجميع وخاصةً بلدية الخليل ورئيسها خالد العسيلي على حسن الضيافة والمتابعة اليومية الحثيثة.

أما محمود أبو صبيح مدير مركز إسعاد الطفولة فأعرب عن سعادته لإقامة مثل هذه الدورات التي حتماً تؤثر إيجابياً على رفع مستوى المشاركين، وأكد أن البلدية مصممة على الاستفادة من الخبراء الفرنسيين الذين يمثلون الفدرالية.