وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يكرم الطلبة الفائزين بسباق الضاحية

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 11:43 )
سلفيت - معا - كرم محافظ سلفيت عصام ابو بكر بحضور مدير التربية والتعليم رفيق سلامه اليوم الطلبة الفائزين بسباق الضاحية للذكور والاناث في المحافظة.

والقى ابو بكر كلمة شكر فيها مدير واسرة التربية والتعليم في المحافظة على النشاطات اللامنهجية التي تنفذها للطلبة في مدارس المحافظة مؤكدا على اهمية التربية الرياضية في نشأة الاجيال وتأثيرها على رفع مستوى التحصيل العلمي للطلبة مشيرا الى ان العقل السليم في الجسم السليم.

واشاد ابو بكر بالعلاقة الطيبة والمتينة مع التربية والتعليم في المحافظة وما لها من دور في زرع ثقافة الانتماء للوطن والارض الذي ساهم في تعزيزو تكريس الامن في المجتمع.

وقدم محافظ سلفيت التهاني والتبريكات للطلبة بمناسبة حلول ذكرى الاستقلال وعيد الاضحى المبارك متمنيا ان يعيد الله علينا هذه المناسبات على الشعب الفلسطيني وقد تحققت امانينه في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره عبر رفيق سلامه مدير تربية سلفيت عن اعتزازه بالعلاقة الطيبة والشراكة المتينة بين المحافظة والتربية والتعليم، وشكر محافظ سلفيت على اهتمامه الخاص بالتربية والتعليم وما يبذله من جهود لرفعة هذه المحافظة والنهوض بها في كافة المجالات، مشيرا الى النشاطات اللامنهجية التي تنفذها التربية والتعليم والتي تؤثر بشكل ايجابي على مستوى التحصيل العلمي للطلبة.

حضر حفل التكريم رئيس قسم النشاطات ماجد عوده، ورئيس قسم العلاقات العامة محمد الاقرع، ومسؤول النشاط الرياضي في التربية والتعليم جميل عامر.