وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم تستقبل الأسير المحرر علي قراقع

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 12:56 )
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم الأسير المحرر علي قراقع (23 عاما )، والذي أفرجت عنة قوات الاحتلال مساء أمس الأحد من سجن النقب الصحراوي بعد اعتقال دام عامين ونصف.

وأقامت جمعية الأسرى المحررين، حفل استقبال للأسير المحرر علي قراقع، بدء من حاجز النشاش في بلدة الخضر المدخل الجنوبي لمدينة بيت لحم، بمسيرة سيارات رفعت خلالها الشعارات والأعلام الفلسطينية، وصولا إلى منزل الأسير المحرر في مخيم العزة بمحافظة بيت لحم، حيث أقيم حفل الاستقبال.

وكان من بين المستقبلين، رئيس جمعية الأسرى المحررين في المحافظة محمد عبد ربه حميدة، وأعضاء جمعية الأسرى وعائلة الأسير وجمع من مخيم العزة.

من جانبه، رحب عريف الحفل الأسير المحرر هادي دعدرة الناشط في جمعية الأسرى المحررين، بالاسير المحرر مباركا له و لعائلته، متمنيا أن يفرج عن جميع الأسرى بالقريب العاجل بإذن الله .

رئيس جمعية الأسرى المحررين في محافظة بيت لحم محمد عبد ربه، القى كلمة رحب بها بالأسير المحرر، وهنأ عائلته وأهل مخيم العزة وأصدقائه، بمناسبة تحرره من سجون الاحتلال.

وأكد عبد ربه، على أن من حق أهالي أسرانا جميعا التي استوفت شروط المكرمة تأدية فريضة الحج، متمنيا أن تحل المشاكل العالقة، والتي ممكن أن تحرم الكثير منهم من أداء فريضة الحج مناشدا سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن التدخل لحل هذة القضية.

وختم عبد ربه، "إننا وبأذن الله وأسرانا الأبطال صابرون وصامدون حتى تحقيق أهدافنا وقيامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، متمنيا الحرية العاجلة للأسرى البواسل والأسيرات الماجدات".