وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير العمل يلتقى اللجان الشعبية في المخيمات للاطلاع على اخر التطورات

نشر بتاريخ: 08/11/2010 ( آخر تحديث: 08/11/2010 الساعة: 15:03 )
رام الله- معا- التقى د.احمد مجدلاني وزير العمل بوفد من اللجان الشعبية في مخيمات الضغة الغربية في مقر الوزارة للتباحث في ألية الخروج من الازمة المتفاقمة بين ادارة الانروا واتحاد العاملين العرب بالوكالة بحضور اسامة البسط ممثلا عن مكتب الرئيس وبلال ذوابة مدير عام علاقات العمل وحكم طالب مدير عام اللجنة الثلاثية في الوزارة.

وفي مستهل اللقاء قدم د.مجدلاني شرحا مفصلا حول اخر التطورات والمباحثات التي تقوم بها الوزارة لحل النزاع العمالي بين أدارة الوكالة واتحاد العاملين، والمبادرة التي قدمها من اجل الخروج من الازمة والتي تتكون من ست نقاط.

وتطرق الوزير مجدلاني الى اخر محادثات الاجتماعات التي عقدت بين الوكالة والاتحاد والتي جاءت بعد موافقة الطرفين على المبادرة التي قدمها والتي من شأنها انهاء النزاع العمالي.

وقال منذ البداية تم الحديث مع الطرفين وعقدنا الاجتماعات معهما من باب المسؤولية والحرص على مصالح الشعب وتخفيف الاعباء عنه، وبذلنا جهدا كبيرا للحيلولة دون الوصول الى حالة التصعيد والاضراب.

واشار د.مجدلاني الى انه في حال وصول المفاوضات الى طريق مسدود سيقوم بتشكل لجنة توفيق وفق القانون الفلسطيني والمصلحة العامة، مكونة الموقف الرسمي الفلسطيني، مشكلة من وزارة العمل، ودائرة اللاجئين ومكتب الرئيس.

من جانبه اشاد الوفد بجهود الوزير مجدلاني معربا عن دعمه للمبادرة التي قدمها الوزير من اجل انهاء النزاع العمالي، وتخفيف العبىء والوضع الصعب الذي تمر به المخيمات نتيجة الازمة القائمة.